بعد أسبوعين من العلاج في نيس..عطال بمستشفى “سبيتار” بقطر

مستغلا الاتفاقية الموقعة بين المؤسسة الطبية والفاف

1٬883

يوجد اللاعب الدولي  الجزائري يوسف عطال، بالعاصمة القطرية الدوحة، وبالتحديد بمستشفى “سبيتار” للطب الرياضي، من أجل العلاج والتعافي من الإصابة التي تعرض إليها قبل نحو 3 أسابيع.

وبعد أسبوعين من العلاج في نيس، تحت إشراف الجهاز الطبي للنادي، قرر عطال السفر إلى قطر، واختيار عيادة “سبيتار“، مستغلا الاتفاقية الموقعة سابقا بين المؤسسة الطبية والاتحاد الجزائري لكرة القدم، والتي تقضي باستفادة اللاعبين الدوليين الجزائريين من العلاج هناك.

وأكد مستشفى “سبيتار” اليوم في بيان رسمي نشره على موقع “تويتر“، أن “عطال يخضع حاليا لبعض الفحوصات الطبية، والتي سيتم على ضوئها تنظيم واتباع برنامج علاجي وتأهيلي للإصابة“.

وضيَّع عطال فرصة المشاركة في مباراتي الخضر أمام النيجر، برسم الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار بسبب الإصابة، لكنه يأمل أن يتعافى سريعا ويعود إلى فريقه ليشارك فيما تبقى من عمر الموسم بالدوري الفرنسي.

ويعاني عطال  من شبح الإصابات ، ما جعل أرقامه متواضعة للغاية، والدليل على ذلك مشاركته في 25 دقيقة فقط منذ ديسمبر 2022، ولعب 1193 دقيقة في 20 مباراة بمختلف المسابقات المحلية والأوروبية.

ويعد مستشفى “سبيتار” من أهم المؤسسات الطبية الرياضية في العالم، وسبق أن تعالج فيه أبرز نجوم كرة القدم العالميين، ولعل آخرهم البرازيلي نيمار جونيور، نجم باريس سان جيرمان، الذي خضع هناك لعملية جراحية على مستوى الكاحل

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::