بسبب محرز وبلماضي.. أسطورة هولندا يُشيد بالجزائر

2٬187

عاش النجم الجديد في صفوف المنتخب الجزائري، رامز زروقي، حلماً كما وصفه بعد مشاركته في آخر مباريات “محاربي الصحراء”، كما عبر أسطورة ناديه تفينتي الهولندي، يان فان ستا، عن امتنانه للجزائر لمنحها لاعبهم فرصة ذهبية من أجل تطوير قدراته.

وأكد أسطورة كرة القدم الهولندية في تصريحات لقناة “أر تي في أوست” الهولندية، أن المدير الفني للمنتخب الجزائري، جمال بلماضي، قد ساعد تفينتي بطريقة مباشرة عند منحه الفرصة لزروقي للعب مباريات إلى جانب نجوم عالميين وعلى رأسهم رياض محرز.

وقال فان ستا: “لقد تدرب زروقي مع لاعبين مميزين جداً، مما يجعله أكثر نضجاً ويطور مستواه، ويرفع نسقه في المباريات التي يلعبها مع تفينتي، سيكون لرامز مستقبل رائع مع فريقه الحالي وفي السنوات المقبلة أيضاً”.
ثم تابع: “لقد صاروا ينادونه بمحرز، إنه من الرائع أن تقابل لاعبين مميزين مثل نجم مانشستر سيتي، ودافع زروقي من أجل مواصلة التألق وبلوغ أعلى المستويات”.

وارتفعت قيمة رامز زروقي بشكل كبير في ناديه الهولندي، بالرغم من أنه أثبت قدراته العالية التي جعلته لاعباً أساسياً في التشكيلة، غير أن اللعب بألوان منتخب توج بلقب كأس أمم أفريقيا الأخيرة، وسجل سلسلة عدم هزيمة طويلة يبقى حلم أي لاعب.
يُذكر أن لاعب خط الوسط الشاب كان من بين أبرز اللاعبين في مباراة الجولة السادسة من تصفيات كأس أمم أفريقيا، عندما قابلت الجزائر ضيفتها بوتسوانا، واكتسب نقاطا كثيرة عند جمال بلماضي الذي سيعتمد عليه في التحديات المقبلة.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
مجبر على البحث عن ناد جديد الموسم المقبل! عكس بن طالب.. مدرب ليل يواصل استبعاد وناس لأسباب انضباطية تقارير إعلامية جزائرية: إشادة واسعة.. مدرب "لامسيا" الفرنسي باتريس بوميل يعتنق الإسلام يقدّم مستويات لافتة هذا الموسم مع الذئاب : يقوم بأدوارا هجينة .. ريان آيت نوري مطلوب في مانشستر سيتي بمبلغ خيالي! إثر مرض وعن عمر 77 سنة: الصحفي،محمد مرزوقي،في ذمة الله خصص لدراسة المشروع التمهيدي لقانون يحدد القواعد المتعلقة بالمنافسة: اجتماع للحكومة يتعلق بمحاربة المضاربة والوقاية من وضعية الهيمنة فرقة مكافحة الجرائم الاقتصادية والمالية بالعاصمة: تفكيك جماعة إجرامية تزور يقودها رجل سبعيني لتوسعة "جنرال إلكتريك الجزائر للتوربينات- جيات": سونلغاز توقع اتفاق مع المجمع الأمريكي "جنرال إلكتريك" من يحرر فلسطين غير الشعوب..؟! حسب بيان صادر عن رئاسة الجمهورية: الرئيس عبد المجيد تبون يترأس اجتماعا للمجلس الأعلى للأمن يؤدي زيارة عمل إلى الجزائر من 17 إلى 19 أبريل الجاري: لوناس مقرمان يستقبل رئيس اللجنة العسكرية للحلف الأطلسي في العدد الأخير لشهر أفريل الجاري من الجريدة الرسمية الجزائرية: صدور القانون الأساسي الخاص بموظفي الأسلاك الخاصة بالشؤون الدينية قال مؤخرا،رئيس السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات،شرفي،من معسكر: الهيئة أصدرت قرارا لتشجيع الإشراف التشاركي في العملية الانتخابية