بسبب الألعاب النارية والقنابل الدخانية

الكاف يفرض غرامة مالية قدرها 16 ألف دولار أميركي على الوفاق

1٬355

اعلن الكاف “كاف”، عن فرض عقوبات على بعض الأندية المشاركة في مسابقة دوري الأبطال كذلك في كأس الكونفدرالية، من بينها ، الذي خرج من دور نصف نهائي المسابقة القارية على يد الأهلي المصري.

وأكد بيان “كاف”، المنشور على موقعه الإلكتروني، أن نادي وفاق سطيف أصبح مطالباً بدفع غرامة مالية قدرها 16 ألف دولار أميركي بسبب استخدام جماهيره الألعاب النارية والقنابل الدخانية، خلال لقاء الترجي الرياضي التونسي، الذي لعب يوم 15 إبريل/ نيسان الماضي بملعب 05 يوليو بالعاصمة الجزائر.

وسيكون النادي الجزائري، بموجب قرار لجنة الانضباط في “الكاف”، مطالباً كذلك بدفع مبلغ قدره 8 آلاف دولار أميركي بسبب استخدام جماهيره لأشعة الليزر تجاه مسؤولي ولاعبي الترجي خلال هذا اللقاء، الذي يندرج ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وستزيد هذه العقوبة من مشاكل نادي وفاق سطيف، الذي يمر بضائقة مالية كبيرة رغم نجاحه في الوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، قبل أن يُغادر المسابقة أمام الأهلي المصري بنتيجة (6/2) في مجموع اللقاءين

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
بتكليف من رئيس الجمهورية... عطاف إلى نيويورك لمتابعة عضوية فلسطين عرقاب: "تنفيذ مشاريع تجريبية للتحكم في تكنولوجيا الهيدروجين النظيف" نصف سكنات تبسة مرشحة للغرق : فشل مشروع حماية المدينة من الفيضانات يرشح لحدوث كوارث السلطات المحلية تستعد لإحياء الذكرى 66 لمعركة سوق أهرس الكبرى في زيارة فجائية لمستشفى سدراتة بسوق أهراس : الوالي يطالب بتحسين الخدمات في المخبر والأشعة أم البواقي : "سونلغاز" تتجند تحسبا لسوء الأحوال الجوية أيام قبل موسم الاصطياف : عنابة تحضر للمواقع السياحية ومخطط الحرائق عين كرشة في أم البواقي : تفكيك ورشة سرية لتصنيع الأسلحة النارية التقليدية حامة بوزيان في قسنطينة : تركيز على البنى التحتية في مشاريع العام الجاري مــاذا بقـي مـن 16 أفريـل..؟! تضمنها العدد الأخير من الجريدة الرسمية رقم 22 لشهر أفريل الجاري: رفع الحصانة عن عضو بمجلس الأمة و6 نواب بالمجلس الشعبي الوطني في يوم العلم وفي ذكرى وفاة أول رئيسا لها الشيخ عبد الحميد بن باديس: جمعية العلماء أولت اهتماما للصحافة كونها وسيلة دفاع عن الشعب