برج بوعريريج امتياز برج بوعريريج جاهزة للتدخل في أي وقت

2٬026

   تحسبا لشهر رمضان المبارك وبهدف ضمان جودة واستمرارية التموين بالكهرباء والغاز، أكدت السيدة نريمان لوناكال المكلفة بالإعلام على مستوى مؤسسة توزيع الكهرباء والغاز ببرج بوعريريج أن هذه الأخيرة جملة من الإجراءات العملية للتدخل السريع والفعال في حالة حدوث أي عطب خارج عن النطاق.

مؤكدة أن المؤسسة قامت بتجنيد وتدعيم الفرق التقنية والمناوبة على مستوى مصالح ومقاطعات الكهرباء والغاز وتسخير فرق على مستوى الوكالات التجارية للتدخلات الصغيرة لضمان سيرورة الخدمة، إلى جانب وضع أرقام تحت تصرف المواطن من أجل الإبلاغ في حالة انقطاع أو تدبدب في التموين بالطاقة الكهربائية والغازية عبر مكتب المعالجة الرقمية للاتصالات والرقم 3303 لمركز الاتصال الموجود تحت الخدمة 24 سا/24سا، من أجل التكفل ومتابعة كافة الانشغالات مع الحرص على التدخل الفوري تحسبا لأي طارئ، بالإضافة إلى وضع مكاتب للإرشاد على مستوى المديرية والوكالات التجارية، مهمتها التكفل بانشغالات الزبائن والاستجابة لتساؤلاتهم وتزويدهم بالشروحات الوافية حول مختلف الخدمات سواء كانت المتعلقة بكيفية الربط بالكهرباء والغاز، التسعيرة، تعويض الطاقة…واسدائهم نصائح حول استعمال الطاقة وترشيد استهلاكها، وذلك من أجل تحقيق تكفل أمثل وخدمة ترقى إلى مستوى تطلعات المواطن لاسيما في شهر رمضان المبارك.

آسيا. ع

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
مجبر على البحث عن ناد جديد الموسم المقبل! عكس بن طالب.. مدرب ليل يواصل استبعاد وناس لأسباب انضباطية تقارير إعلامية جزائرية: إشادة واسعة.. مدرب "لامسيا" الفرنسي باتريس بوميل يعتنق الإسلام يقدّم مستويات لافتة هذا الموسم مع الذئاب : يقوم بأدوارا هجينة .. ريان آيت نوري مطلوب في مانشستر سيتي بمبلغ خيالي! إثر مرض وعن عمر 77 سنة: الصحفي،محمد مرزوقي،في ذمة الله خصص لدراسة المشروع التمهيدي لقانون يحدد القواعد المتعلقة بالمنافسة: اجتماع للحكومة يتعلق بمحاربة المضاربة والوقاية من وضعية الهيمنة فرقة مكافحة الجرائم الاقتصادية والمالية بالعاصمة: تفكيك جماعة إجرامية تزور يقودها رجل سبعيني لتوسعة "جنرال إلكتريك الجزائر للتوربينات- جيات": سونلغاز توقع اتفاق مع المجمع الأمريكي "جنرال إلكتريك" من يحرر فلسطين غير الشعوب..؟! حسب بيان صادر عن رئاسة الجمهورية: الرئيس عبد المجيد تبون يترأس اجتماعا للمجلس الأعلى للأمن يؤدي زيارة عمل إلى الجزائر من 17 إلى 19 أبريل الجاري: لوناس مقرمان يستقبل رئيس اللجنة العسكرية للحلف الأطلسي في العدد الأخير لشهر أفريل الجاري من الجريدة الرسمية الجزائرية: صدور القانون الأساسي الخاص بموظفي الأسلاك الخاصة بالشؤون الدينية قال مؤخرا،رئيس السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات،شرفي،من معسكر: الهيئة أصدرت قرارا لتشجيع الإشراف التشاركي في العملية الانتخابية