باتنـــة الإجراءات الأمنية المتخذة لاجتياز امتحانات البكالوريا

2٬457

لاجتياز امتحانات شهادة البكالوريا للسنة الدراسية 2020/2021 المقررة من اليوم 20 إلى غاية 24 جوان 2021، وضعت مصالح أمن ولاية باتنة على غرار باقي أمن الولايات مخططا أمنيا خاص باتخاذ جملة من الإجراءات والتدابير الأمنية لتأمين مختلف مراحل ومجريات الامتحانات من خلال:

1- تسخير أكثر من 1400 شرطي من مختلف الرتب مدعومين بكافة التجهيزات والوسائل التقنية الضرورية للسهر على ضمان تأمين 80 مركز امتحان موزعة بإقليم اختصاص أمن الولاية (40 مركز بمدينة باتنة، و40 مركز بأمن الدوائر العشرين التابعين لأمن الولاية) والمقرات الأخرى المعنية بالعملية  ( مراكز التجميع والتصحيح)، وكذا تأمين المحيط الخارجي لمراكز الامتحانات  ضمان مواكبة وتأمين عملية نقل مواضيع الامتحان .

2- مرافقة كافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية المعتمدة من قبل مديرية التربية بالولاية لإنجاح هذه الامتحانات في ظل الظروف الصحية الاستثنائية.

3- تعزيز التشكيلات الأمنية بدوريات متنقلة وراجلة لعناصر الشرطة خاصة مع أوقات إجراء الامتحانات التي تشهد حركية مرورية نشطة تعمل على ضمان الانسيابية المرورية على طول الطرق الرئيسية والمسارات المؤدية إلى المدارس ومراكز الامتحانات وتدعو مصالح أمن ولاية باتنة سواق المركبات وأولياء التلاميذ المرافقين لأبنائهم إلى مراكز الامتحان الالتزام بقانون المرور والتقيد بقواعد السياقة السليمة وتفادي الوقوف والتوقف العشوائي أمام مراكز الامتحانات.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
الصحفي،محمد مرزوقي،في ذمة الله باتنة: توقيف مروج وحجز 210 قرص مهلوس اجتماع للحكومة يتعلق بمحاربة المضاربة والوقاية من وضعية الهيمنة تفكيك جماعة إجرامية تزور يقودها رجل سبعيني من يحرر فلسطين غير الشعوب..؟! سونلغاز توقع اتفاق مع المجمع الأمريكي "جنرال إلكتريك" محل إشادة في الاعلام البلجيكي: زرقان يطالب اللاعبين، الإعلاميين والجماهير بدعم الناخب الوطني موقع “كايرو 24” المصري: بعد فترة الإعارة .. قندوسي يقترب من العودة الى "القلعة الحمراء" على خلاف بلماضي وعلى طريقة حاليوزيتش: حتى التدريبات.. بيتكوفيتش يحضر مباريت البطولة الوطنية مجبر على البحث عن ناد جديد الموسم المقبل! عكس بن طالب.. مدرب ليل يواصل استبعاد وناس لأسباب انضباطية تقارير إعلامية جزائرية: إشادة واسعة.. مدرب "لامسيا" الفرنسي باتريس بوميل يعتنق الإسلام يقدّم مستويات لافتة هذا الموسم مع الذئاب : يقوم بأدوارا هجينة .. ريان آيت نوري مطلوب في مانشستر سيتي بمبلغ خيالي!