الولوج للأسواق الدولية يكون بشبكة نقل متكاملة

4

خلال افتتاح الطبعة 7 للصالون الدولي للنقل،زيتوني:

قال وزير التجارة و ترقية الصادرات، الطيب زيتوني،أمس،أن قطاعه يعمل على الصعيد الداخلي لتأطير السوق الوطنية من خلال ضمان توزيع عادل للمنتجات في كل ربوع الوطن.

                      وأضاف الوزير،في كلمة له على هامش إشرافه رفقة وزير النقل،على افتتاح الطبعة السابعة للصالون الدولي للنقل واللوجيستيك (LOGISTICAL )،بوهران،أن قطاعه يعمل على الصعيد الدولي للولوج إلى الأسواق الخارجية،وهذا لا يتحقق إلا بتوفر شبكة نقل وقواعد لوجستيكية متكاملة.

                           وأوضح الوزير،إن اختيارهم لولاية وهران لإقامة الطبعة السابعة لهذا الموعد الاقتصادي السنوي يأتي تكملة للمشاريع التنموية الضخمة التي أطلقها السيد عبد المجيد تبون،رئيس الجمهورية،من خلال ربط ميناء أرزيو بخط السكك الحديدية الى غاية غارا جبيلات،مروراً ببشار.

                          هذا بالإضافة إلى ربطه بالمنطقة الحرّة بتندوف،وهو ما يؤهلها لتصبح بوابة غرب أفريقيا باعتبارها قاعدة لوجيستيكية للتصدير.

                           وأكد الوزير،على أهمية المشاريع المهيكلة التي انطلقت فيها بلادنا خلال الأربع سنوات الأخيرة،قصد تطوير البنية التحتية للمنشآت القاعدية التي من شأنها تعزيز مكانة الجزائر اقتصادياً. وتحسين بيئة الأعمال لاستقطاب المستثمرين الخلاقين للثروة.


هوارية عبدلي

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
سيدي بلعباس :انطلاق قافلة تحسيسية حول مكافحة الحرائق باتنة : الدرك الوطني بفيسديس توقيف 3 أشخاص يحترفون سرقة المنشآت الحيوية الجامعة العربية ونكبات فلسطين..!؟ تفكيك شبكة تقوم بتنظيم الهجرة غير شرعية بحرا إيداع 6 متهمين في قضية وفاة 5 أطفال غرقا بشاطئ الصابلات إسداء رئيس الجمهورية جائزة“التميز من أجل المتوسط” في اجتماع لجمعية برلمان البحر المتوسط بالبرتغال: إسداء رئيس الجمهورية جائزة“التميز من أجل المتوسط” الحكومة خلال اجتماعها الأسبوعي تحت رئاسة الوزير الأول،النذير العرباوي: دراسـة مشـروع الوقاية مـن حرائـق الغابات ورقمنة قطاع التجارة في سابقة خطيرة بحي 720 مسكن بعين النعجة في العاصمة: مختل يقوم بطعن رجل مسن في مسجد الحي حتى الموت نظرا لما تتضمنه من نتائج تحمل التوجهات المستقبلية لهم: تلاميذ الأقسام النهائية للأطوار الثلاث يجتازون الامتحانات التجريبية أم البواقي : وضع حيز الخدمة لمشروع خط السكة الحديدية عين البيضاء - خنشلة حبس رئيس الهلال الاحمر الجزائري السابق بسكيكدة