الناخب الوطني سيقوم بتغييرات أخرى جديدة خلال شهر سبتمبر المقبل

1٬809

يُحضّر الناخب الوطني، جمال بلماضي، للقيام بتغييرات أخرى جديدة في “الخُضر” خلال شهر سبتمبر المقبل، تحسبًا لمباراة النيجر المزدوجة في تصفيات كاس إفريقيا ، استمرارًا للتغييرات التي قام بها خلال المعسكر الجاري حاليًا، والذي عرف إجراء مواجهتين رسميتين أمام أوغندا وتنزانيا.

وكان بلماضي قام باستدعاء سبعة لاعبين جدد دفعةً واحدةً خلال معسكر شهر جوان، هم الحارس ماندريا واللاعبون زدادكة وحماش و قادري و عمراني وبراهيمي و بن عياد.

وقالت مصادر إعلامية إن الاتحاد الجزائري لكرة القدم توصل لاتفاق مع الثنائي ريان آيت نوري، نجم نادي وولفرهامبتون الإنجليزي، وياسين عدلي نجم نادي ميلان الإيطالي، من أجل ضمهما إلى المعسكر المقبل لمنتخب الجزائر. وهما مرشحان بقوة للانضمام إلى المعسكر المقبل.

ولن يكون هذا الثنائي جديد “الخضر” الوحيد خلال المعسكر المقبل، لأنه سيعرف عودة مهاجم نادي نيس الفرنسي، آندي ديلور، بعد أن قرر بلماضي إعادته إلى المنتخب الجزائري وتجاوز مشكلة مطالبته بـ”راحة دولية” في فترة سابقة ،فضلا حسام عوار ، وقالت العديد من المصادر الجزائرية إنه قام بإجراءات تغيير جنسيته الرياضية استعدادًا للالتحاق بالمنتخب الجزائري.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::