المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة يفوز وديا على رديف نادي بارادو

2٬425

تفوق المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة، وديا على رديف نادي بارادو بنتيجة 2-1 في إطار استعداداته للكأس العربية للأمم المقررة من 17 جوان إلى 3 جويلية بمصر.

وكانت هذه المواجهة الودية التي أقيمت بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى فرصة للمدرب الوطني، محمد لاسات لمعاينة التشكيلة خاصة العناصر المحترفة في الدوريات الأوربية التي يبدو أنها نالت رضا الناخب الوطني، خاصة  بعد أن حمل هذا الفوز توقيع الثنائي آيت عمر يونس عبد الكريم، الذي ينشط في صفوف بايرن ميونيخ الألماني وبوعاون عصام الذي يحمل ألوان نادي فالنسيان الفرنسي.

ويعد هذا التجمع الذي انطلق يوم الجمعة الفارط، هو الثالث من نوعه بالنسبة للنخبة الوطنية لهذه الفئة العمرية، بعد الاول الذي جرى ما بين 6 و 9 ماي الحالي والثاني المختتم الاربعاء الفارط بسيدي موسى.

وخلال التربص الأول، وجه الناخب الوطني محمد لاسات الدعوة ل32 لاعبا، أما في المعسكر الثاني فقد استدعى المدرب 34 عنصرا آخر.

بالمقابل، سجل التجمع الثالث حضور 13 لاعبا محترفا، من بينهم اثنين خارج البطولة الفرنسية وهما عبد الكريم آيت عمر وسامي ماهور.

هذا وبعدما خاضت العناصر الوطنية لقاء تطبيقيا فيما بينها مساء السبت الفارط، ومباراة تحضيرية أمام رديف نادي بارادو مساء اليوم الأحد ستواجه هذا الإثنين مجددا هذا المنافس بالملحقة التابعة لملعب 5 جويلية الأولمبي.

وتعود آخر مقابلة للمنتخب الوطني لأقل من 20 سنة إلى ديسمبر 2020، بمناسبة إجراء دورة اتحاد شمال افريقيا المؤهلة الى كأس افريقيا للفئة بموريتانيا.

وعجز شبان “الخضر” عن بلوغ النهائيات بعد احتلالهم المركز الرابع والاخير في هذه الدورة برصيد نقطة وحيدة، بقيادة الناخب السابق صابر بن سماعين.

جدير بالذكر أن حارس فريق أولمبي المدية عبد الغني أوكريف، غادر التربص بعد تعرضه لإصابة، حسبما أوردته الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، التي لم تكشف عن طبيعة الإصابة التي يعاني منها الحارس الدولي، لكنها أوردت أن حارس نادي بارادو جمال الدين زيدان عوضه.

وبهذا يعد أوكريف ثاني لاعب يغادر معسكر “الخضر” بسبب الإصابة بعد زميله مسعود سالم، المنتمي إلى وفاق سطيف، والذي لم يتم تعويضه

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
مجبر على البحث عن ناد جديد الموسم المقبل! عكس بن طالب.. مدرب ليل يواصل استبعاد وناس لأسباب انضباطية تقارير إعلامية جزائرية: إشادة واسعة.. مدرب "لامسيا" الفرنسي باتريس بوميل يعتنق الإسلام يقدّم مستويات لافتة هذا الموسم مع الذئاب : يقوم بأدوارا هجينة .. ريان آيت نوري مطلوب في مانشستر سيتي بمبلغ خيالي! إثر مرض وعن عمر 77 سنة: الصحفي،محمد مرزوقي،في ذمة الله خصص لدراسة المشروع التمهيدي لقانون يحدد القواعد المتعلقة بالمنافسة: اجتماع للحكومة يتعلق بمحاربة المضاربة والوقاية من وضعية الهيمنة فرقة مكافحة الجرائم الاقتصادية والمالية بالعاصمة: تفكيك جماعة إجرامية تزور يقودها رجل سبعيني لتوسعة "جنرال إلكتريك الجزائر للتوربينات- جيات": سونلغاز توقع اتفاق مع المجمع الأمريكي "جنرال إلكتريك" من يحرر فلسطين غير الشعوب..؟! حسب بيان صادر عن رئاسة الجمهورية: الرئيس عبد المجيد تبون يترأس اجتماعا للمجلس الأعلى للأمن يؤدي زيارة عمل إلى الجزائر من 17 إلى 19 أبريل الجاري: لوناس مقرمان يستقبل رئيس اللجنة العسكرية للحلف الأطلسي في العدد الأخير لشهر أفريل الجاري من الجريدة الرسمية الجزائرية: صدور القانون الأساسي الخاص بموظفي الأسلاك الخاصة بالشؤون الدينية قال مؤخرا،رئيس السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات،شرفي،من معسكر: الهيئة أصدرت قرارا لتشجيع الإشراف التشاركي في العملية الانتخابية