المنتخب الوطني بلماضي غير مقتنع بنجم جزائري ويُهدد بإبعاده من المنتخب

2٬437

منح المدير الفني للمنتخب الجزائري، جمال بلماضي، الفرصة للعديد من الأسماء في معسكر الشهر الماضي والذي تخللته مباراتا زامبيا بوتسوانا ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا لكرة القدم، وهو ما سمح له بالوقوف على مستوى العديد من اللاعبين الذين لم ينالوا فرصتهم في السابق.

ومن بين هؤلاء الأسماء نجم فريق وستهام يونايتد، سعيد بن رحمة، الذي ظهر بعيداً عن مستواه المعهود عندما دخل أساسياً في اللقاء الثاني ضد بوتسوانا التي لعبت في الجزائر، إذ لم يقدم أي مستوى يسمح له بالاستمرار أساسياً على حساب زميله ونجم فريق قطر، يوسف بلايلي.

——————————————————————————

الإتحادية الجزائرية لكرة القدم:الجمعية العامة يوم 15 أفريل على الساعة العاشرة ليلا

 

*******************

باريس سان جيرمان يُجرد بايرن من اللقب القاري ويصل لنصف نهائي الأبطال

******************************

قمة في سطيف و ش.بلوزداد و م.الجزائر في مهمة “مفخخة”

 

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
الأطباء الخواص يلهبون أسعار الفحوصات ومرضى يتخلّون عن العلاج الثوم.. عولة لا جدال فيها لدى الأسر الجزائرية محلات تُغيّر نشاطها.. المثلجات.. نشاط مُربح في موسم الحر بين طالب الأمس وطالب اليوم..!؟ قال من خـلال فتح آفاق جديدة لتطوير زراعة التمور،علي عون: سنصنع المواد الأولية لإنتاج الأدوية من مستخلصات النباتات في دورة للمجلس الوطني للحزب حزب العمال يرشح حنون للرئاسيات العثور بداخل سيارة على 03 كلغ مخدرات صلبة هـلاك 7 أشخاص وإصابة 546 آخر بجروح مختلفة الفريق أول شنقريحة خلال زيارة عمل الى الناحية العسكرية الأولى: أشرف على مجريات تمرين تكتيكي مركب بالذخيرة الحية "الحصن 2024"وعلى تمرين للقفز المظلي الرياضي النسوي قال لإرساء سياسة انتخابية تكرس إرادة الشعب،بوطبيق من وهران: ضـرورة تعبئة وطنيـة قويـة لإنجـاح الانتخابات الرئاسية المقبلة القائد العام للكشافة الإسلامية الجزائرية،عبد الرحمان حمزاوي: الانتخابات الرئاسية المقبلة فرصة لتحقيق المزيد من الانجازات هو إحدى التزامات رئيس الجمهورية لإعطاء دفعا جديدا للقطاع: إطلاق البنك الوطني للإسكان ليدخل رسميا حيز النشاط