القضاء على أربعة إرهابيين واستشهاد جنديين بتيبازة

5٬653

تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، السبت من القضاء على 4 إرهابيين واسترجاع كمية من الأسلحة عقب الاشتباك مع مجموعة إرهابية ببلدية مسلمون بولاية تيبازة حسب ما أفاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وأوضح المصدر ذاته أنه “في إطار مكافحة الإرهاب وخلال عملية بحث وتمشيط قرب بلدية مسلمون، دائرة قوراية، بتيبازة بالناحية العسكرية الأولى، تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، اليوم 02 جانفي 2021، من القضاء على أربعة (04) إرهابيين واسترجاع مسدس رشاش من نوع كلاشنكوف، بندقية رشاشة من نوع (RPK) و(02) بندقيتين مضختين، بعد الاشتباك مع مجموعة إرهابية خطيرة”.

وأضاف البيان أنه “أثناء هذه العملية، التي لاتزال متواصلة، استشهد في ميدان الشرف الرقيب مباركي سعد الدين والعريف أول قايد عيشوش عبد الحق”.
وبهذه المناسبة الأليمة، تقدم السيد الفريق السعيد شن?ريحة، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، بأصدق التعازي والمواساة لعائلتي المرحومين وأقاربهم، وإلى كافة مستخدمي الجيش الوطني الشعبي، متضرعا إلى المولى القدير أن يتغمد الفقيدين بواسع رحمته وأن يسكنهما فسيح جنانه.

وتأتي هذه العملية مع بداية سنة 2021 التي ستكون- كما أوضح المصدر -“بإرادة وتضحيات أبناء الجيش الوطني الشعبي، حاسمة في القضاء على الفلول الإرهابية، وتؤكد مجددا حرص وعزم قواتنا المسلحة على الحفاظ على الأمن والاستقرار عبر ربوع الوطن”.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::