الرابطة المحترفة لكرة القدم تجدد عقد الرعاية مع المتعامل موبيليس

3٬015

أعلنت الرابطة المحترفة لكرة القدم، عن تجديد عقد الرعاية الذي يربطها مع شركة الهاتف النقال “موبيليس” عشية انطلاق بطولة الرابطة الأولى للموسم الكروي 2022-2023، حسب ما جاء على الموقع الرسمي للرابطة

و كشف رئيس الرابطة المحترفة لكرة القدم عبد الكريم مدوار  انه على عكس ما قيل من كلام كثير التزم بوعوده و دفع 30 بالمائة من الديون التي عليه اتجاه الرابطة إلى غاية الـ 31 ديسمبر 2019 و25 بالمائة من الديون المتعلقة بالموسم الماضي .

وقد سمحت هذه العملية بتسديد حقوق اللاعبين والمقدر عددهم بـ 150 لاعبا  حيث دفعت الرابطة  37 مليار و 500 مليون سنتيم كمستحقات اللاعبين، منهم من كان يدين لفريقه بأكثر من مليار ونصف، معلنا أن غدا  الأحد ستنشر القائمة التكميلية للا عبين الذين ستصب مستحقاتهم في حساباتهم .

وحول جاهزية ملاعب العاصمة لاحتضان المباريات، أكد مدوار أن ملعب الرويبة سيحتضن مباريات مولودية الجزائر، معبرا عن أسفه للوضعية التي آلت اليها ملاعب العاصمة .

وحول استقبال الملاعب للجمهور قال مدوار إن قرار دخول الجمهور الى الملاعب يتجاوز الرابطة والفيدرالية معا .وبخصوص ملعب الشلف فإنه سيبقى مغلقا الى غاية نوفمبر على الأقل إذ لم تنتهي به الاشغال بعد.

وفي سؤال حول كأس الجزائر ، أكد  مدوار انه سيتم هذه السنة تنظيم منافسة كأس الجزائر وقد شكل المكتب الفيدرالي الجديد لجنة خاصة شرعت في عملها الأسبوع الماضي.

ونوه مدوار بالراعي الرسمي لكرة القدم الجزائرية “موبليس “الذي يلتزم بشكل مطلق باتفاقه  في كل مرة.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
يتصدّر لائحتي أفضل ممرر والأكثر صناعة: يستهدف "الخضر"... الجزائري قبال يصنع الحدث في الدرجة الثانية الفرنسي الذكرى ال66 لتأسيس الفريق: الاتحاد الجزائري يتقدم بتحية إجلال وإكبار لمناضلي فريق جبهة التحرير الوطني الجولة الثانية و العشرين من الرابطة الثانية "هواة": بسبب داربي باتنة.. الأولمبي يضع قدما في الرابطة المحترفة في الشرق وورقة الصعود لا تزال محل صراع في الغرب معسكر : حجز أكثر من 15 ألف قرص من المؤثرات العقلية الرئيس المدير العام للمجمع الصناعي المنجمي يؤكد من قسنطينة: دخول مصنع إنتاج كربونات الكالسيوم الدقيقة مرحلة الإنتاج قريبا خلال الاجتماع الخاص بالتحضير للعملية : والي سكيكدة تشدد على إنجاح الإحصاء العام للفلاحة لسنة 2024 عراب الذكاء الاصطناعي يحذر من "حرب الروبوتات" المكتبة الشخصية للشيخ عبد الحميد بن باديس ستسلم لجامع الجزائر رئيس الجمهورية يستقبل نائب وزير الخارجية الروسي شهادتا البكالوريا والتعليم المتوسط : اختبار التربية البدنية للمترشحين الأحرار من 8 إلى 20 مايو المقبل الوزير الأول يشرف على مراسم توقيع اتفاقية احتضان الجزائر للمعرض الإفريقي للتجارة البينية لـ 2025 رشيد علوش:نيل فلسطين لعضوية كاملة في الأمم المتحدة سيمكنها من الدفاع عن أراضيها المحتلة