الرابطة الأولى/ ش. القبائل – م. وهران “الحمراوة” في مهمة صعبة بتيزي وزو

3٬366

ستسعى مولودية وهران إلى مواصلة سلسلة نتائجها بدون انهزام، خلال تنقلها الصعب اليوم الثلاثاء، لملعب “أول نوفمبر” بتيزي وزو لملاقاة شبيبة القبائل، في لقاء مقدم عن الجولة ال21 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

وستكون تشكيلة “الحمراوة” التي لم تذق طعم الهزيمة منذ عشر مباريات والتي تحتل المركز الثالث في الترتيب العام، رفقة شباب بلوزداد بمجموع 36 نقطة لكل منهما، منافسا عنيدا لشبيبة القبائل (الخامسة – 35 ن).

وتجمع هذه المباراة فريقين تمكنا من التأهل للدور ربع النهائي لكأس الرابطة التي أعيد بعثها لتعويض منافسة كأس الجزائر، الملغاة هذا الموسم بسبب الرزنامة المكثفة الناتجة عن تفشي فيروس كوفيد-19.

فإذا كان فريق “الكناري” قد نجح بميدانه في إزاحة نصر حسين داي (2-0)، فإن المولودية انتزعت منذ أسبوع تأشيرتها على ميدان سريع غليزان (1-0).

أما في البطولة، فقد فاز أشبال المدرب خير الدين ماضوي على نصر حسين داي (3-2) لحساب الجولة ال20.

وتم تقديم هذا اللقاء الذي كان مبرمجا ليوم 15 أو 16 ماي، قصد تمكين شبيبة القبائل من التحضير لمباراتها أمام النادي الصفاقسي التونسي في ذهاب الدور ربع النهائي لكأس الكونفدرالية الافريقية المقررة يوم الأحد المقبل (سا 00ر17) بملعب “الطيب المهيري” بصفاقس، قبل أن تخوض مباراة الإياب يوم 23 ماي (سا 00ر17) بملعب “أول نوفمبر” بتيزي وزو.

وستتواصل الجولة ال21 للبطولة يومي 15 و 16 ماي، مبتورة من مباراتي أولمبي المدية – مولودية الجزائر و شبيبة سكيكدة – شباب بلوزداد، بسبب مشاركة الناديين العاصميين في الدور ربع النهائي لرابطة الأبطال الإفريقية.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
من يحرر فلسطين غير الشعوب..؟! حسب بيان صادر عن رئاسة الجمهورية: الرئيس عبد المجيد تبون يترأس اجتماعا للمجلس الأعلى للأمن يؤدي زيارة عمل إلى الجزائر من 17 إلى 19 أبريل الجاري: لوناس مقرمان يستقبل رئيس اللجنة العسكرية للحلف الأطلسي في العدد الأخير لشهر أفريل الجاري من الجريدة الرسمية الجزائرية: صدور القانون الأساسي الخاص بموظفي الأسلاك الخاصة بالشؤون الدينية قال مؤخرا،رئيس السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات،شرفي،من معسكر: الهيئة أصدرت قرارا لتشجيع الإشراف التشاركي في العملية الانتخابية حدث تاريخي مهم ساهم في تسريع تصفية الاستعمار في أفريقيا: المؤتمر الأفرو-آسيوي المنعقد في باندونغ بأندونيسيا سنة 1955 على هامش تنصيب رئيسي دائرتي سكيكدة والحروش : الوالي تشدد على انهاء أشغال إعادة الاعتبار لعاصمة الولاية خصص للعملية أزيد من 160 مليار : إعطاء إشارة انطلاق أشغال التهيئة بالتوسعة الجنوبية لعلي منجلي بقسنطينة جامعة عنابة : النقابات العمالية تلوح باحتجاج خلال الأسبوع القادم سيعقد دورته العادية من 28 أفريل إلى 15 ماي المقبل : المجلس الشعبي الولائي يناقش ملفي الصحة والري في مستغانم تكنوبول هضبة قسنطينة : يوم توجيهي وإرشادي للشركات الناشئة في قطاع الصحة والي قسنطينة يأمر بالتجند التام للوقاية من حرائق الغابات