الحجار في عنابة: عون يدعو لإصلاح ساحب الغبار سريعا لاستمرارية انتاج مركب “سيدار”

12

دليلة. ب
خلال زيارته أول أمس، إلى مركب سيدار الحجار بعنابة قال وزير الصناعة والإنتاج، الصيدلاني على عون أن الدولة خصصت أغلفة مالية من أجل تجديد ملف الاستثمار بعملاق الحديد والصلب الحجار وحسب ذات المصدر، فأن الدولة ترافق عمال مركب  الحجار من أجل مضاعفة الإنتاج .
وفي سياق متصل، وقف الوزير عون على ما خلفه الحادث الذي وقع مؤخرا داخل وحدة الإنتاج بمركب الحجار، كما عاين وحدة تحضير المواد الأولية الخام، ومختلف الوحدات الإنتاجية الأخرى بما فيهم وحدة إنتاج الأنابيب والوقوف على سير المركب.
حسب الوزير فإن حادث انهيار ساحب الغبار بوحدة PMZ لم يؤثر على سيرورة إنتاج المركب خاصة وأنه يتوفر على مخزون يسمح بتزويد كل وحدات المركب بالمادة الاولية، وخلال حديثه مع المدير العام لمركب الحجار وكل مسؤولي المؤسسة قال عون من الضروري إصلاح هذه الوحدة في أقرب وقت ممكن لضمان سيرورة الإنتاج دون تسجيل أي تأخر في الإنتاج.
في الأخير، دعا عمال الوحدات الإنتاجية، وورشات انتاج ببذل كل مجهوداتهم للعمل والحفاظ على مستوى ومعدل الإنتاج، الداخلي للمركب وذلك  لتحقيق قوة انتاج تفوق تلك التي سبقتها خلال السنوات الماضية.
 

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
قسنطينة: توصيات للتحضير الجيد لامتحان شهادة البكالوريا  بعدما سرقة هاتفه النقال: إدانة شخص بـ7 سنوات سجنا بتهمة محاولة قتل شاب بعنابة بهدف اعداد استراتيجية وطنية لتلبيهم احتياجاتهم: طبعة أولى للجلسات الوطنية لإطارات الشباب بقسنطينة صيادة في مستغانم: 25 عائلة تكابد ويلات السكن القصديري!.. رئيس النقابة الوطنية "السنابسات" من مستغانم: "نطالــب بمنحـة البذلــة لفائـدة الأستــاذ المهني" عنابة: سكان التريعات في انتظار برامج تنموية جوارية جديدة  تفوقوا في الدراسة وفي مختلف المنافسات: أكاديمية الوفاق الرياضي بسدراتة في سوق أهراس تكرم 60 طفلا الخروب في قسنطينة: معاينة ميدانية للربط بالشبكات لمجمع 35 سكن ريفي قسنطينة: حجز مايفوق 20 قنطارا من اللحوم غير القابلة للاستهلاك البشري أولاد جلال : حجز 15 ألف كبسولة من المؤثرات العقلية بسيدي خالد خلال موسم الاصطياف : جلاوي يمنع التخييم في الغابات وكراء "الباراسول"بشواطئ عنابة الخبز الأبيض خطر على صحة الإنسان