الجولة 24 من الرابطة الثانية “هواة”: أكبر المستفيدين في “معركة” البقاء.. عين مليلة تؤجل الصعود الرسمي لآقبو و”البوبية” تعقد مأمورية “بونة”

7

نور قداش
ضمن مجريات الجولة الـ25 لبطولة الرابطة الثانية هواة لكرة القدم، أجل فريق جمعية عين مليلة احتفالات أولمبي آقبو بالصعود التاريخي الى الرابطة الاولى المحترفة، إثر الفوز عليه في مجموعة وسط-شرق.
تأجلت احتفالات المتصدر أولمبي آقبو بعد خسارته أمام جمعية عين مليلة (1-0)، بحيث ما يزال بحاجة الى نقطتين لترسيم صعود تاريخي الى حظيرة الكبار، علما أن بحوزته 61 نقطة, بينما يجعل هذا الفوز الجمعية أكبر المستفيدين في “معركة” البقاء بارتقائها الى المركز الـ11 بـ30 نقطة ، فضلا عن تعثر بقية المنافسين على تفادي السقوط.
وتعقدت مأمورية اتحاد عنابة عقب الهزيمة أمام ثاني الترتيب، مولودية باتنة (1-2) ، بحيث يبقى “العنانبة” في منطقة النزول وتحديدا في الصف الـ14 ب27 نقطة، فيما يعزز “البوبية” مركزهم بـ48 نقطة.
نفس السيناريو وقع لهلال شلغوم العيد الخاسر أمام المضيف اتحاد خميس الخشنة (0-1)، وهو ما يبقي وضعية الهلال على حالها في المركز 13 ب27 نقطة،على عكس الاتحاد الذي لا تفصله سوى نقطة عن ترسيم  البقاء.
كما فوت فريق اتحاد الحراش فرصة استقباله لشباب باتنة واكتفى بتعادل بطعم الهزيمة (1-1)، الأمر الذي يجعل “الحراشية” يتراجعون الى المرتبة 12 بـ29 نقطة وعلى بعد خطوتين من منطقة الهبوط.
من جانب آخر، حققت جمعية الخروب فوزا  ثمينا على حساب الضيف وفاق سور الغزلان (3-0), حيث يرتقي “الخروبية” الى المرتبة الثامنة بحصيلة 33 نقطة، فيما بات الوفاق الأقرب إلى السقوط في المركز 15 وبحوزته 25 نقطة.
من جهتهما،حقق فريقا شباب برج منايل ومولودية قسنطينة  فوزا خارج الديار أمام كل من مولودية العلمة (2-0) و نجم التلاغمة (3-2) على التوالي.
ليرسم الفريقان بذلك بقاءهما في الرابطة الثانية، باحتلال “الموك” للصف الرابع (38 ن) و “الكوكليكو” للمرتبة الخامسة بـ36 نقطة، بينما لم يضمن النجم بقاءه بعد بتواجده في المركز التاسع (32ن)، اما المولودية فقد ودعت مبكرا هذا المستوى بتذيلها الترتيب ب16 نقطة.
وفي لقاء آخر فاز اتحاد ورقلة على أولمبي المقرن (2 – 0) وهو ما يسمح للاتحاد بالتقدم الى المرتبة السابعة رافعا حصيلته الى 34 نقطة, فيما يتراجع الاولمبي الى المرتبة العاشرة ب32 نقطة.
يذكر أن هذه الجولة أجريت ثلاثة منها دون جمهور ويتعلق الأمر بكل من : مولودية العلمة – شباب برج منايل،اتحاد خميس الخشنة – هلال شلغوم العيد, جمعية عين مليلة – أولمبي آقبو.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::