الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني،أبــو الفضل: سنصحح المفاهيم وسنحارب التجاوزات بلا هوادة

2٬677

قال الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني ، أبو الفضل بعجي، أن الأفلان سيشارك في الانتخابات التشريعية المسبقة المزمع عقدها يوم 12 جوان المقبل

وأضاف بعجي في الكلمة الافتتاحية لاجتماع أمناء المحافظات، بالمركز الدولي للمؤتمرات غرب العاصمة، إن الانتخابات هي امتحان مصيري للحزب، مؤكدًا أن اختيار المرشحين هذه المرة سيعود للمناضلين عبر مختلف ربوع الوطن وليس عبر أشخاص من خارج الحزب.

هذا وقال في دعوة إلى المناضلين بضرورة المشاركة في التغيير عبر الانتخابات القادمة لتلبية طموحات الشعب، موضحًا أن قوائم الحزب لن تحوز على من فيهم شبهة الفساد بل سيكونون أمثلة للاستقامة والنزاهة ونظافة اليد.

وأضاف أبو الفضل بعجي أن المسؤولية التي يحملها مناضلي الحزب تحتم عليهم بذل جهود مضاعفة لإثبات امتداد الحزب شعبيا في ربوع الوطن قائلاً:” علينا عمل كبير ينتظرنا خاصة بعد التميع والتسيب الذي طال الحزب”.

من جهة اعتبر أبو الفضل ، أن المواطنين كانوا ضحيةً للمفاهيم المغلوطة والتجاوزات، متعهدًا أنه سيعيد الحزب لمناضليه بعد أن كان رهينة لأهواء الأشخاص ” سنصحح المفاهيم وسنحارب التجاوزات بلا هوادة ” .

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
مجبر على البحث عن ناد جديد الموسم المقبل! عكس بن طالب.. مدرب ليل يواصل استبعاد وناس لأسباب انضباطية تقارير إعلامية جزائرية: إشادة واسعة.. مدرب "لامسيا" الفرنسي باتريس بوميل يعتنق الإسلام يقدّم مستويات لافتة هذا الموسم مع الذئاب : يقوم بأدوارا هجينة .. ريان آيت نوري مطلوب في مانشستر سيتي بمبلغ خيالي! إثر مرض وعن عمر 77 سنة: الصحفي،محمد مرزوقي،في ذمة الله خصص لدراسة المشروع التمهيدي لقانون يحدد القواعد المتعلقة بالمنافسة: اجتماع للحكومة يتعلق بمحاربة المضاربة والوقاية من وضعية الهيمنة فرقة مكافحة الجرائم الاقتصادية والمالية بالعاصمة: تفكيك جماعة إجرامية تزور يقودها رجل سبعيني لتوسعة "جنرال إلكتريك الجزائر للتوربينات- جيات": سونلغاز توقع اتفاق مع المجمع الأمريكي "جنرال إلكتريك" من يحرر فلسطين غير الشعوب..؟! حسب بيان صادر عن رئاسة الجمهورية: الرئيس عبد المجيد تبون يترأس اجتماعا للمجلس الأعلى للأمن يؤدي زيارة عمل إلى الجزائر من 17 إلى 19 أبريل الجاري: لوناس مقرمان يستقبل رئيس اللجنة العسكرية للحلف الأطلسي في العدد الأخير لشهر أفريل الجاري من الجريدة الرسمية الجزائرية: صدور القانون الأساسي الخاص بموظفي الأسلاك الخاصة بالشؤون الدينية قال مؤخرا،رئيس السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات،شرفي،من معسكر: الهيئة أصدرت قرارا لتشجيع الإشراف التشاركي في العملية الانتخابية