إرهابي يسلم نفسه للسلطات بتمنراست

0 253

        سلم إرهابي نفسه أمس نفسه للسلطات العسكرية بتمنراست وبحوزته مسدس رشاش من نوع كلاشينكوف وكمية من الذخيرة، حسبما أفاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني، وأوضح المصدر ذاته أنه “في إطار مكافحة الإرهاب وبفضل جهود قوات الجيش الوطني  الشعبي سلم إرهابي نفسه أمس 27 أوت 2018 للسلطات العسكرية بتمنراست  بالناحية العسكرية السادسة. ويتعلق الأمر بالمسمى صدام ريكان المدعو +يوسف+  الذي التحق بالجماعات الإرهابية سنة 2014”.

وأضاف البيان أن الإرهابي “كان بحوزته مسدس رشاش من نوع كلاشينكوف وكمية من الذخيرة”.

من جهة أخرى، واثر عملية بحث وتفتيش بالشريط الحدودي ببرج باجي مختار بإقليم الناحية العسكرية السادسة، كشفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي “قذيفتين (02) صاروخيتين من نوع 9- SPG، بالإضافة إلى كمية معتبرة من الذخيرة تقدر ب2004 طلقة من مختلف العيارات”.

        وخلص البيان الى أن “هذه النتائج الايجابية لمختلف وحدات الجيش الوطني الشعبي تأتي لتؤكد على عزم وإصرار قواتنا على القضاء على ظاهرة الإرهاب في بلادنا”.

سامعي محمود

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
من يحرر فلسطين غير الشعوب..؟! حسب بيان صادر عن رئاسة الجمهورية: الرئيس عبد المجيد تبون يترأس اجتماعا للمجلس الأعلى للأمن يؤدي زيارة عمل إلى الجزائر من 17 إلى 19 أبريل الجاري: لوناس مقرمان يستقبل رئيس اللجنة العسكرية للحلف الأطلسي في العدد الأخير لشهر أفريل الجاري من الجريدة الرسمية الجزائرية: صدور القانون الأساسي الخاص بموظفي الأسلاك الخاصة بالشؤون الدينية قال مؤخرا،رئيس السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات،شرفي،من معسكر: الهيئة أصدرت قرارا لتشجيع الإشراف التشاركي في العملية الانتخابية حدث تاريخي مهم ساهم في تسريع تصفية الاستعمار في أفريقيا: المؤتمر الأفرو-آسيوي المنعقد في باندونغ بأندونيسيا سنة 1955 على هامش تنصيب رئيسي دائرتي سكيكدة والحروش : الوالي تشدد على انهاء أشغال إعادة الاعتبار لعاصمة الولاية خصص للعملية أزيد من 160 مليار : إعطاء إشارة انطلاق أشغال التهيئة بالتوسعة الجنوبية لعلي منجلي بقسنطينة جامعة عنابة : النقابات العمالية تلوح باحتجاج خلال الأسبوع القادم سيعقد دورته العادية من 28 أفريل إلى 15 ماي المقبل : المجلس الشعبي الولائي يناقش ملفي الصحة والري في مستغانم تكنوبول هضبة قسنطينة : يوم توجيهي وإرشادي للشركات الناشئة في قطاع الصحة والي قسنطينة يأمر بالتجند التام للوقاية من حرائق الغابات