إدراج جائزة الفنان الراحل جمال علام لأحسن موسيقى فيلم

0 269

سيتم إدراج جائزة الفنان الراحل جمال علام لأحسن  موسيقى فيلم في الطبعة المقبلة لمهرجان عنابة للفيلم المتوسطي المرتقبة سنة  2019 ، حسب ما علم اليوم السبت من محافظة المهرجان .

ويمثل إطلاق اسم الفنان الفقيد جمال علام على جائزة أحسن موسيقى فيلم تكريما  لروحه حيث كان دوما وفقا لما ورد في بيان محافظة المهرجان في الموعد مع هذا  الحدث السينمائي المتوسطي الذي تعتز وتفتخر به مدينة العناب .

وذكر البيان بأن الفنان الراحل جمال علام كان دوما حاضرا و وفيا لكل الطبعات السينمائية المتوسطية منذ انطلاقها بعنابة مضيفا أن الطبعة المقبلة ستكون  تكريما مميزا للفقيد من خلال عرض أفلامه ودعوة محبيه و أصدقائه لأداء أجمل أغانيه في إحدى سهرات المهرجان .

وساهم الفنان الفقيد جمال علام في إثراء الساحة الفنية الوطنية برصيد من الأغاني والأعمال الفنية قبل وفاته في 15 سبتمبر الجاري عن عمر ناهز 71 سنة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
في يوم العلم وفي ذكرى وفاة أول رئيسا لها الشيخ عبد الحميد بن باديس: جمعية العلماء أولت اهتماما للصحافة كونها وسيلة دفاع عن الشعب في بيان للفرقة الاقتصادية والمالية لأمن ولاية وهران : الإطاحة بشبكة إجرامية قامت بتزوير وثائق مصرفية عمومية حسب اللجنة الوطنية للأطباء الداخليين والمقيمين بالمغرب: إضراب الخميس المقبل احتجاجا على تجاهل الملف المطلبي الإطاحة بشبكة إجرامية بسيدي بلعباس باتنة: توقيف شخص لقيامه بسرقة محل تجاري العرباوي يشرف على توقيع اتفاقية الجزائر و"أفريكسيم بنك" مــاذا بقـي مـن 16 أفريـل..؟! تم تحديدها في الفترة من 8 إلى 20 ماي المقبل الجامعة الجزائرية تعطي الحرية الأكاديمية للطالب الجزائري ماذا قدم عبدالصمد بوناصر في هذا الموسم ؟ من الرابطة المحترفة الأولى .. موهبة جديدة لترميم دفاعات "محاربي الصحراء" من هو اللاعب منصف بكرار؟ الخيار الأول ..بكرار يهدد بونجاح بالإقصاء من هجوم الجزائر فخور بتمثيل الجزائر و يرشح حكيمي: أمين غويري يستبعد فوزه بأفضل لاعب أفريقي في "ليغ 1"