إثر وقوع حوادث مرور بعدة ولايات خلال 24 ساعة الأخيرة: هـلاك 7 أشخاص وإصابة 196 آخرون بجروح خطيرة

6

توفي 7 أشخاص وأصيب 196 آخرون بجروح متفاوتة الخطورة،إثر وقوع حوادث مرور عبر عدة ولايات من الوطن خلال الـ24 ساعة الأخيرة،حسب ما جاء،أمس الاثنين،في حصيلة للحماية المدنية.
هذا و أثقل حصيلة سجلت على مستوى ولاية الجلفة بوفاة شخصين وإصابة 03 آخرين بجروح إثر اصطدام سيارتين على مستوى الطريق الوطني رقم 46 بمفترق الطرق تقرسان، بلدية تعضميت، دائرة عين الإبل.
وخلال نفس الفترة التي تمتد من 5 إلى 6 ماي 2024،قامت مصالح الحماية المدنية لولاية باتنة بتقديم الإسعافات الأولية لشخصين متسممين بغاز أحادي الكربون المنبعث من سخان المياه داخل منزل عائلي متواجد بحي 1272 مسكن، بلدية ودائرة باتنة،حيث تم التكفل بالضحايا في عين المكان وتحويلهم في حالة مستقرة إلى المستشفى المحلي.
وقد تدخلت عناصر الحماية المدنية بهدف إخماد 07 حرائق حضرية ومختلفة في كل من ولايات الجزائر (1 حريق)،المدية (1 حريق)،سطيف (حريقان)،الطارف ( 1 حريق)،عين تموشنت (1 حريق) وتيميمون (1 حريق) .
هذه الحرائق أسفرت عن إصابة شخص بحروق من الدرجة الأولى إثر حريق شب بـ 5 شاحنات وسيارة نفعية واحدة بسوق الجملة للخضر والفواكه ببلدية العلمة، ولاية سطيف،فيما أصيبت امرأة بضيق في عملية التنفس
إثر حريق شب داخل مسكن متواجد ببناية بحي 296 مسكن،بلدية ودائرة عين تموشنت،حيث تم التكفل بالضحايا في عين المكان ثم تحويلهم إلى المصالح الاستشفائية المحلية.
هذا فيما مكنت إسعافات الحماية المدنية من السيطرة على هذه الحرائق ومنع انتشارها إلى باقي الأماكن المجاورة.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
رئيس حزب الفجر الجديد، بن بعيبش لـ"الراية": "المجلس الوطني سيدرس موضوع الرئاسيات القادمة" قسنطينة: توصيات للتحضير الجيد لامتحان شهادة البكالوريا  بعدما سرقة هاتفه النقال: إدانة شخص بـ7 سنوات سجنا بتهمة محاولة قتل شاب بعنابة بهدف اعداد استراتيجية وطنية لتلبيهم احتياجاتهم: طبعة أولى للجلسات الوطنية لإطارات الشباب بقسنطينة صيادة في مستغانم: 25 عائلة تكابد ويلات السكن القصديري!.. رئيس النقابة الوطنية "السنابسات" من مستغانم: "نطالــب بمنحـة البذلــة لفائـدة الأستــاذ المهني" عنابة: سكان التريعات في انتظار برامج تنموية جوارية جديدة  تفوقوا في الدراسة وفي مختلف المنافسات: أكاديمية الوفاق الرياضي بسدراتة في سوق أهراس تكرم 60 طفلا الخروب في قسنطينة: معاينة ميدانية للربط بالشبكات لمجمع 35 سكن ريفي قسنطينة: حجز مايفوق 20 قنطارا من اللحوم غير القابلة للاستهلاك البشري أولاد جلال : حجز 15 ألف كبسولة من المؤثرات العقلية بسيدي خالد خلال موسم الاصطياف : جلاوي يمنع التخييم في الغابات وكراء "الباراسول"بشواطئ عنابة