أمن ولاية باتنة… توقيف 04 أشخاص و حجز مشروبات كحولية ومهلوسات

3٬539

في إطار القضاء على الجريمة الحضرية بمختلف أنواعها و منها بيع المشروبات الكحولية و الأقراص المهلوسة بدون رخصة تمكنت فرقة البحث و التدخل من توقيف شخص يبلغ من العمر 19 سنة بحي كشيدة بباتنة يستغل مرآب والده في تخزين المشروبات الكحولية أين ضبط بحوزته على 384 وحدة من المشروبات الكحولية من مختلف الأنواع و الأحجام، سلاح أبيض عبارة عن سكين ذو 03 نجوم بالاضافة إلى مبلغ مالي يقدر بـ 16000 دج الذي يعتبر من عائدات بيع المشروبات الكحولية.

وفي نفس السياق قامت فرقة مكافحة الاتجار غير المشروع بالمخدرات و الأقراص المهلوسة بتوقيف 03 أشخاص تتراوح أعمارهم بين 29 و 25 سنة من بينهم مسبوق قضائيا على مستوى حي لمباركية بباتنة أين عثر بحوزتهم على كمية من الأقراص المهلوسة يقدر عددها بـ 116 قرص من مختلف الأنواع كالآتي ( ليريكا 150 ملغ، باركينان 05 ملغ، ليزنكسيا 10 ملغ ) بعد استيفاء إجراءات التحقيق تم تقديم السالفي الذكر أمام النيابة المحلية.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
الصحفي،محمد مرزوقي،في ذمة الله باتنة: توقيف مروج وحجز 210 قرص مهلوس اجتماع للحكومة يتعلق بمحاربة المضاربة والوقاية من وضعية الهيمنة تفكيك جماعة إجرامية تزور يقودها رجل سبعيني من يحرر فلسطين غير الشعوب..؟! سونلغاز توقع اتفاق مع المجمع الأمريكي "جنرال إلكتريك" محل إشادة في الاعلام البلجيكي: زرقان يطالب اللاعبين، الإعلاميين والجماهير بدعم الناخب الوطني موقع “كايرو 24” المصري: بعد فترة الإعارة .. قندوسي يقترب من العودة الى "القلعة الحمراء" على خلاف بلماضي وعلى طريقة حاليوزيتش: حتى التدريبات.. بيتكوفيتش يحضر مباريت البطولة الوطنية مجبر على البحث عن ناد جديد الموسم المقبل! عكس بن طالب.. مدرب ليل يواصل استبعاد وناس لأسباب انضباطية تقارير إعلامية جزائرية: إشادة واسعة.. مدرب "لامسيا" الفرنسي باتريس بوميل يعتنق الإسلام يقدّم مستويات لافتة هذا الموسم مع الذئاب : يقوم بأدوارا هجينة .. ريان آيت نوري مطلوب في مانشستر سيتي بمبلغ خيالي!