يوسفي يضع حجر الأساس لمصنع الحديد

0 228

 

في ثاني محطات زيارة وزير الطاقة والمناجم السيد #يوسف_يوسفي إلى ولاية باتنة كانت ببلدية تازولت، أين تم مساء أمس وضع حجر الأساس لمصنع الحديد بمنطقة النشاطات بذراع بن صباح،حيث من المتوقع أن يستحدث هذا المشروع 900 منصب عمل لفائدة سكان المنطقة.

يذكر أن المساحة التي تتربع عليها منطقة نشاط تازولت تقدر ب185 هكتار مقسمة على 69 قطعة، في حين يقدر عدد المشاريع الاستثمارية التي اننطلقت 19 وحدة انتاجية، ومن جهة أخرى عاين معالي الوزير مصنع سيرام ديكور Ceram Decor لصناعة السيراميك بذات منطقة النشاط .

كما أشرف في ذات السياق على إعطاء إشارة الانطلاق لعملية تصدير شحنة من سيراميك المصنع إلى جمهورية ليبيا الشقيقة، كما أفاد مدير المصنع أنه قد تم تصدير 14 شحنة/ حاوية من منتجاته لحد الآن، ويجدر التذكير أن السيد والي الولاية قد أشرف في وقت سابق على إعطاء إشارة الانطلاق لتصدير أول شحنة من منتجات سيرام ديكور إلى المملكة الأردنية الهاشمية.

فاروق.ع

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
جيجل ... عمال عقود ما قبل التشغيل في القطاع الاقتصادي يعودون للاحتجاج في حوادث متفرقة... اختناق 13 شخصا في عدة ساعات بقسنطينة مسابح وملاعب رياضية إنجاز 10 مشاريع رياضية وشبانية في الأفق بسوق أهراس وزيري التجارة وترقية الصادرات والصناعة من برج بوعريريج: الدعوة لضرورة مضاعفة الجهود لرفع من نسبة الإدماج المنتج الجزائري نحـو قانـون إعـــلام متصالـح..؟! ياتنة :عناصر فرقة البيئة و العمران حجز 36 كلغ من اللحوم غير صالحة للاستهلاك باتنة : الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية الثانية حملة توقف 03 أشخاص وحجز 1000 مؤثرات عقلية باتنة:عناصر الأمن الحضري الخامس توقيف 04 أشخاص قاموا بإنشاء حظائر غير شرعية الوزير الأول يتباحث مع نظيره السنغالي سبل تعزيز التعاون بين البلدين تحسبا للقاء المنتخب الوطني بنظيره السنغالي .... انطلاق بيع تذاكر المقابلة المقرر يوم السبت القادم تنصيب "الشريف مريبعي" رئيسا للمجمع الجزائري للغة العربية بحضور رئيس دائرة المؤن و أعضاء الوفد الإماراتي .... الفريق أول شنقريحة يستقبل اللواء مبارك سعيد الجابري (صور)