يهنىء، السيد عبد المجيد تبون، بعد فوزه في الانتخابات الرئاسية

1٬334

هنأ رئيس دولة فلسطين، محمود عباس، يوم أمس، السيد عبد المجيد تبون، بعد فوزه في الانتخابات الرئاسية، معربا عن تطلعه للعمل معه من أجل تعزيز علاقات التعاون و الأخوة بين الشعبين والبلدين في جميع المجالات

و أكد السيد عباس، في برقية التهئنة، أن انتخاب السيد تبون رئيسا للجزائر “دليل على ثقة الشعب الجزائري الشقيق بقيادتكم الحكيمة في هذه المرحلة الهامة من مسيرة الجزائر نحو المزيد من الديمقراطية و تحقيق طموحات الشعب الجزائري الشقيق”، معربا عن ثقته بأن الجزائر “ستجتاز هذه الظروف الحالية نحو المزيد من الرخاء والازدهار”.

و أعرب الرئيس الفلسطيني، في البيان عن “تطلعه” للعمل مع القيادة الجزائرية من أجل “تعزيز علاقات التعاون والأخوة بين شعبينا وبلدينا في جميع المجالات”، متقدما بالشكر للجزائر “لدورها التاريخي والمتواصل الذي لعبته في دعم الشعب الفلسطيني ونصرة قضيته العادلة” على طريق نيل الشعب الفلسطيني حريته واستقلاله.

للتذكير، فإن السيد عبد المجيد تبون فاز بالانتخابات الرئاسية التي جرت الخميس الماضي بنسبة بلغت 58،15 بالمائة، بعيدا عن بقية المترشحين وهم عبد القادر بن قرينة بنسبة 17،38 بالمائة، علي بن فليس بنسبة 10،55 بالمائة، عز الدين ميهوبي، ب7،26 بالمائة وعبد العزيز بلعيد، بنسبة بلغت 6،66 بالمائة.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
النادي الرياضي القسنطيني بلوزداد قريب من خطف المدرب ميلود حمدي أول لاعب جزائري يعارض "السوبرليغ"... من هو؟ بطولة كأس العرب لكرة القدم القصة الكاملة لحقيقة انسحاب الجزائر من البطولة 3 حجج قوية تدفع الاتحاد الدولي لمنع منافسة "سوبر ليغ" بعد الأسبوع الأول من رمضان الغلاء الفاحش وكساد البضائع أهم ما ميز الوضع الاجتماعي بجيجل مجهودات جبارة من الحماية المدنية لإخماده حريق مهول يأتي على مستودع ألمنيوم ببالما بقسنطينة بسبب تأخر تسوية مستحقات العمال المالية اجتماع طارئ بمديرية الصحة لوقف احتجاج بمستشفى زيغود يوسف بقسنطينة أم البواقي الاعتداء على طالبة جامعية بالسلاح الأبيض بالتزامن مع سهرات رمضان فرقة "الأصيل للإنشاد والمديح" تحيي حفلا إنشاديا بخنشلة غرداية معالجة 724 قضية خلال 3 أشهر الأخيرة الأغواط سارقي المحلات التجارية في قبضة الأمن قال أنها تفوقت على نظيرتها اليابانية وزير النقل يشيد بالكفاءات الجزائرية المشرفة على إعادة الاعتبار لنفق جبل الوحش