ينتقد السباح سحنون

0 276

انتقد وزير الشباب والرياضة، محمد حطاب، غياب البطل الجزائري والإفريقي في السباحة، أسامة سحنون، عن المشاركة مع المنتخب الجزائري في بطولة إفريقيا، التي أقيمت، مؤخرا، في الجزائر، بعدما كان قد تحجج بالإصابة.

إلا أنه ظهر يشارك بصفة عادية مع فريقه الفرنسي، حيث قال حطاب خلال زيارته للثانوية الرياضية بالعاصمة: “هناك حالة أو حالتين يمكننا عدها على الأصابع وتسميتها، مثلا السباح أسامة سحنون لم يحضر وغلى علينا الشربة وحرمنا من 4 ميداليات ذهبية”.

كما كشف حطاب عن تأثره لمشاركة رياضية التنس الجزائرية الواعدة بشرى ميباركي في لقاء نهائي بطولة إفريقيا بحذاء ممزق، ووعد بالتكفل التام بها حتى النجاح والتكفل بالرياضيين “الزوالية” ومرافقتهم بتوفير الإمكانيات لإظهار قدراتهم.

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
إصابة خمسيني خلال انقلاب جرار بداريمو في سكيكدة يتم تزويد السكان بالمياه عن طريق الصهاريج عاصمة ولاية سكيكدة وضواحيها تعاني من تذبذب مياه الشرب بادرت بها جمعية كافل اليتيم بباتنة 1000حقيبة مدرسية ومئزر لكل يتيم متمدرس من ذوي الهمم العالية ونال البكالوريا بعد أربع محاولات المكتب الولائي للعمل التطوعي تكرم سيف الدين لونانسة شبيبة الساورة التونسي قيس اليعقوبي مدربا جديدا لـ "نسور الجنوب" مباراة الجنون الكروي 4 ركلات جزاء في 40 دقيقة.. والنتيجة تعادل بين إشبيلية وسالزبورغ ما سبب أزمة يوفنتوس؟ بونوتشي يُجيب تعليمات وزارية تضرب عرض الحائط بعاصمة الشرق طلبة مقيمون بالأحياء الجامعية بقسنطينة يطالبون بتوفير الإطعام والمرافق مـن نشاطات أمـن ولايـة باتنة حسب المدير العام للصندوق الوطني للعمال غير الأجراء إلغاء العقوبات التأخر في تسديد الاشتراك قرار شجاع حسب ما أفادت به وزارة الصحة وخلال 24 ساعة الأخير تسجيل 124 إصابة و176 تماثل للشفاء و16 وف بغية استخراج المستخلصات الصيدلانية ومواد التجميل 158 كلم خاصة بغرس التين شوكي بباتنـــة