يلقي خطابا حماسيا على لاعبي الجزائر

0 122

ألقى رئيس اتحاد كرة القدم الجزائري، خير الدين زطشي، خطابا حماسيا على لاعبي المنتخب، خلال الحصة التدريبية الأولى.

وقاد المدرب الجديد جمال بلماضي، أول مران له منذ تولي زمام الجهاز الفني للمنتخب الجزائري، بمركز التحضيرات الوطنية بسيدي موسى.

وطالب رئيس الاتحاد خير الدين زطشي، اللاعبين بأن يبذلوا قصارى جهدهم، لإعادة المنتخب الوطني الجزائري إلى سكة الانتصارات، وقال لهم “على الجميع أن تتضافر جهوده من أجل تجديد العهد مع الانتصارات”.
وأمر رئيس نادي بارادو، زطشي، بفتح صفحة جديدة، وعلق في هذا الشأن “لابد من فتح صفحة جديدة مع المنتخب الجزائري والمدرب جمال بلماضي، لأنكم تملكون كل الإمكانات لإعادة الخضر إلى الواجهة، وأتمنى لكم حظا موفقا”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
بسبب تأخر تسوية مستحقات العمال المالية اجتماع طارئ بمديرية الصحة لوقف احتجاج بمستشفى زيغود يوسف بقسنطينة أم البواقي الاعتداء على طالبة جامعية بالسلاح الأبيض بالتزامن مع سهرات رمضان فرقة "الأصيل للإنشاد والمديح" تحيي حفلا إنشاديا بخنشلة غرداية معالجة 724 قضية خلال 3 أشهر الأخيرة الأغواط سارقي المحلات التجارية في قبضة الأمن قال أنها تفوقت على نظيرتها اليابانية وزير النقل يشيد بالكفاءات الجزائرية المشرفة على إعادة الاعتبار لنفق جبل الوحش حريق في سيارة بمدينة سكيكدة سكيكدة إصابة ستيني في حادث مرور بتمالوس تندوف أطباق رمضانية وعادات متوارثة تميز موائد الشهر الفضيل قضية فساد بمؤسسة التسيير السياحي لتيبازة 6 سنوات سجنا في حق مديرين عامين سابقين بمناسبة حلول الشهر الفضيل فتح 17 مركزا لإفطار الصائمين على مستوى كل بلديات جيجل مع أجواء بداية رمضان بالغرب الجزائري وبالتحديد تلمسان ...... ظهور محلات متخصصة في بيع المملحات المعدة من البيوت