يلقي خطابا حماسيا على لاعبي الجزائر

0 176

ألقى رئيس اتحاد كرة القدم الجزائري، خير الدين زطشي، خطابا حماسيا على لاعبي المنتخب، خلال الحصة التدريبية الأولى.

المزيد من المشاركات

تحميل العدد:2381

تحميل العدد:2380

تحميل العدد:2379

وقاد المدرب الجديد جمال بلماضي، أول مران له منذ تولي زمام الجهاز الفني للمنتخب الجزائري، بمركز التحضيرات الوطنية بسيدي موسى.

وطالب رئيس الاتحاد خير الدين زطشي، اللاعبين بأن يبذلوا قصارى جهدهم، لإعادة المنتخب الوطني الجزائري إلى سكة الانتصارات، وقال لهم “على الجميع أن تتضافر جهوده من أجل تجديد العهد مع الانتصارات”.
وأمر رئيس نادي بارادو، زطشي، بفتح صفحة جديدة، وعلق في هذا الشأن “لابد من فتح صفحة جديدة مع المنتخب الجزائري والمدرب جمال بلماضي، لأنكم تملكون كل الإمكانات لإعادة الخضر إلى الواجهة، وأتمنى لكم حظا موفقا”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
انتخاب حماد في المكتب التنفيذي للجنة الدولية لألعاب البحر المتوسط في بيان الإليزيه “الرئاسة الفرنسية" ماكرون يدين مجازر 17 أكتوبر مصالح الحماية المدنية وخلال 48 ساعة الأخيرة وفاة 10 أشخاص وإصابة 363 آخرين بجروح المركبات الموضوعة بالمحشر قبل 3 جوان 2021 تقرر تسويتها مقابل دفع رسم 5 ملايين سنتيم 17 أكتوبر..الجريمة الكاملة..؟! سكيكدة احتراق كوخ قصديري بفلفلة العلمة وحمام السخنة في سطيف حجز 190 ألف وحدة من المفرقعات في 10 عمليات مختلفة حجز أزید من 6600 كبسولة ذات منشأ أجنبي الإطاحة بمروج المخدرات والمؤثرات العقلیة بخنشلة هدد بالتصعيد في حال عدم استجابة المديرية الوصية لمطالبهم الاتحاد الطلابي الحر ينقل الواقع البائس للإقامات الجامعية بقسنطينة مؤسسة امتياز سونلغاز تنظم دورة تكوينية لفائدة الصحفيين بالطارف رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي،الفريق السعيد شنقريحة يستقبل من قبل رئيس صربيا ويسلمه رسالة من الرئيس تبون صندوق الضمان الاجتماعي لغير الأجراء "كاسنوس" بخنشلة إطلاق قافلة للتعريف بالإجراءات لفائدة العمال الغير أجراء والمتعاملين الاقتصاديين