يسرح لاعبين ويهدف إلى تعاقدات جديدة سهرة اليوم يدخل برشلونة أمام خيار واحد هو الفوز لحسم التأهل

3٬597

أشارت تقارير كتالونية أن إدارة نادي برشلونة الاسباني سيبدأ العمل على التخلص من بعض اللاعبين عقب مباراة بايرن ميونخ اليوم. وفي هذا الصدد أكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية، هذا في ظل رغبة النادي الاستغناء عن خدمات أكثر من لاعب، من أجل تقليل حجم الرواتب .

في الوقت الذي  يمني النادي نفسه بالتعاقد مع أكثر من لاعب، الميركاتو القادم، بناءً على طلب من المدرب تشافي هيرنانديز.

ومن بين الأسماء التي سيقوم النادي على العمل على رحيلها  وفقًا لما ذكرته الصحيفة صامويل امتيتي ولوك دي يونج. كما أن نيتو هو الآخر يريد الرحيل عن البلوجرانا، وهناك أكثر من عرض لعدد من اللاعبين، أمثال سيرجي ديست، حيث سيتم الاستماع لعدد من العروض في هذا الصدد.

وبشأن الحديث عن مواجهة بايرن  المصيرية سهرة اليوم، يدخل برشلونة المباراة ولا بديل أمامه سوى الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل التأهل رسمياً إلى دور الـ16 لبطولة دوري الأبطال ، بينما تعد المباراة تحصيل حاصل بالنسبة لبايرن ميونخ والذي حسم تأهله للدور القادم من البطولة الأوروبية على رأس المجموعة الخامسة والتي يتصدرها برصيد 15 نقطة من 5 انتصارات. في حين يقع برشلونة في المركز الثاني بالمجموعة الخامسة بدوري الأبطال برصيد 7 نقاط، ويليه بنفيكا  البرتغالي بـ5 نقاط، وأخيراً دينامو كييف بنقطة واحدة.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية "كييف والغرب لإلحاق أكبر قدر من الضرر بروسيا" برلمانيون روس : اليابـان أداة أخــرى معادية لروسيا و الصين المعهد الدولي للدراسات الاستراتيجية هل الدبابات الغربية قادرة على تغيير مسار المعارك؟ وزارة الخارجية السورية: "إسرائيل" تضيف مجزرة جنين إلى سجلها الحافل بالجرائم والقتل النظام المعلوماتي الجديد الخاص بالجمارك يسمح بتسهيل عمليات الجمركة واضفاء الشفافية سيعقد في الجزائر نهاية سنة 2023 .... المنتدى السابع للبلدان المصدرة للغاز تنمية ريفية: التشجير ومكافحة التصحر محور لقاء قطاع الفلاحة عرقـــاب يستقبل الأمين العام لمنتدى الدول المصدرة للغاز نفطال شهر مارس القادم اعتماد بطاقات الدفع المسبق لتسويق منتجاتها في ظل عدة تحديات وتهديدات تواجه العالم الإسلامي وبالجزائر انطلاق أشغال الدورة 17 لمؤتمر منظمة التعاون الإسلامي اليوم سيتم تنظيمه يومي 18 و19 فيفري المقبل بالعاصمة ملتقى الجزائر للتكنولوجيا المالية والتجارة الالكترونية إثر مرض عضال وعن عمر ناهز 82 عاما .... الفنـان المجاهـد الهادي رجـب فـي ذمة الله