يسرح لاعبين ويهدف إلى تعاقدات جديدة سهرة اليوم يدخل برشلونة أمام خيار واحد هو الفوز لحسم التأهل

3٬583

أشارت تقارير كتالونية أن إدارة نادي برشلونة الاسباني سيبدأ العمل على التخلص من بعض اللاعبين عقب مباراة بايرن ميونخ اليوم. وفي هذا الصدد أكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية، هذا في ظل رغبة النادي الاستغناء عن خدمات أكثر من لاعب، من أجل تقليل حجم الرواتب .

في الوقت الذي  يمني النادي نفسه بالتعاقد مع أكثر من لاعب، الميركاتو القادم، بناءً على طلب من المدرب تشافي هيرنانديز.

ومن بين الأسماء التي سيقوم النادي على العمل على رحيلها  وفقًا لما ذكرته الصحيفة صامويل امتيتي ولوك دي يونج. كما أن نيتو هو الآخر يريد الرحيل عن البلوجرانا، وهناك أكثر من عرض لعدد من اللاعبين، أمثال سيرجي ديست، حيث سيتم الاستماع لعدد من العروض في هذا الصدد.

وبشأن الحديث عن مواجهة بايرن  المصيرية سهرة اليوم، يدخل برشلونة المباراة ولا بديل أمامه سوى الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل التأهل رسمياً إلى دور الـ16 لبطولة دوري الأبطال ، بينما تعد المباراة تحصيل حاصل بالنسبة لبايرن ميونخ والذي حسم تأهله للدور القادم من البطولة الأوروبية على رأس المجموعة الخامسة والتي يتصدرها برصيد 15 نقطة من 5 انتصارات. في حين يقع برشلونة في المركز الثاني بالمجموعة الخامسة بدوري الأبطال برصيد 7 نقاط، ويليه بنفيكا  البرتغالي بـ5 نقاط، وأخيراً دينامو كييف بنقطة واحدة.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
يواجه عقوبة الإيقاف الحظ وقف ضد المنتخب الجزائري في مباراة سيراليون وغينيا الاستوائية الـ "كاف " تتراجع وتعين الحكم الجنوب أفريقي فيكتور غوميز مباراة الفرصة الأخيرة بين الجزائر وكوت ديفوار (17:00) في خطاب له بمقر وزارة الدفاع،الرئيس عبد المجيد تبون: قررتُ أن يكون يوم 04 أوت من كل سنة يوما وطنيا للجيش خلال عقد رئيس الجمهورية لقاء بمقر وزارة الدفاع،الفريق شنقريحة: مخططات أعداء الجزائر سيكون مصيرها الفشل الذريع في شطره الرابط بين الجلفة والأغواط على مسافة 64 كيلومتر إعطاء إشارة انطلاق أشغال ازدواجية الطريق الوطني رقم واحد باستثناء الجلسات العامة المبرمجة مسبقا تأجيل أنشطة الغرفة السفلى بسبب كوفيد 15 رخصة بقيمة 1200 مليار و2334 منصب عمل جديد والي باتنة يفتح المجال واسعا أمام المستثمرين بالولاية عقب تصريحات اللاعب بأنه تحت الضغط اتفاق بين هالاند ودورتموند للمغادرة بشرط جزائي بقيمة 75 مليون يورو أصدر بياناً رسمياً توضيحياً الكاف يُعلن معايير اختيار أفضل 4 منتخبات من أصحاب المركز الثالث إلى ثُمن نهائي بعد أن حضرت كحكم رابع في مواجهة غينيا و مالاوي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يدخل الحكمة موكسونغا تاريخ كأس أفريقيا