يزيد بن عائشة: اخترنا رهان المشاركة في تشريعيات 12 جوان المقبل

2٬581

قال الأمين العام لحركة النهضة، يزيد بن عائشة، أمس، أن تشكيلته السياسية اختارت رهان المشاركة في تشريعيات 12 جوان المقبل “قناعة منها بأن الانتخابات هي المسار الأوحد لتحقيق إرادة الشعب”.

 

وفي ندوة صحفية عقدها بمقر حزبه،أوضح أن حركة النهضة اختارت رهان المشاركة في تشريعيات 12 يونيو المقبل “لأنها مقتنعة بأن الانتخابات هي المسار الأوحد و الأمثل لتحقيق إرادة الشعب”.

 

من جهة أخرى ،اعتبر أن رهان المقاطعة “لا يفضي إلى تحقيق المطلوب” و المتمثل -حسبه- في نقل انشغالات المواطنين التي يطرحها الشارع على المؤسسات الشرعية التي تمثل إرادة الشعب.

 

كما أكد بن عائشة، أن الحركة تنشد من خلال هذه المسابقة التشريعية “كسب ثقة المواطن و استعادة العلاقة بين الحاكم والمحكوم”، و كذا الخروج من انتخابات “انتقائية” إلى انتخابات “اختيارية”.

 

هذا وقد استوفت الحركة الشروط القانونية في جمع التوقيعات حيث تمكنت من كسب أزيد من 25 ألف توقيع عبر 23 ولاية و الرقم “مرشح للارتفاع” في الأيام القادمة.

 

وبخصوص الشعار الذي سترفعه حركة النهضة خلال الحملة الانتخابية التي ستنطلق في 17 مايو المقبل، قال السيد بن عائشة أن الحزب “سيراهن في برامجه وخطبه على الشعب واستعادة ثقته”.

 

كما سيتم، كما قال، التركيز على طرح القضايا المتعلقة بالحياة السياسية و الاجتماعية و الثقافية و الاقتصادية للمواطن سيما بعد الأزمة التي أفرزتها سياسات سابقة بسبب إهدار المال العام.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::