ومطالبات باعتذار جماهير اتحاد العاصمة

0 953

تلقى رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عبد الخالق مسعود، اتصالاً هاتفياً من محمد روراوة، نائب رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، ورئيس الاتحاد الجزائري السابق، عبر فيه عن أسفه واعتذاره لما بدر من هتافات لجماهير نادي اتحاد العاصمة، تجاه نادي القوة الجوية العراقي.

وطلب رئيس الاتحاد العراقي من روراوة، أن تقدم إدارة نادي اتحاد العاصمة وكذلك الاتحاد الجزائري لكرة القدم، اعتذاراً رسمياً، مع مطالبة الاتحاد العربي بإنزال أقصى العقوبات بحق جماهير النادي الجزائري، واتخاذ قرار منصف يعيد للكرة العراقية وجودها واحترامها، وإلا فسيضطر لتقديم استقالته من منصب النائب الأول لرئيس الاتحاد العربي، مع انسحاب الفرق العراقية من المشاركة فيها.
وقدم رئيس اللجنة الأولمبية الجزائرية مصطفى بيراف من جهته، اعتذاره للسفير العراقي في الجزائر، عن سلوك جماهير اتحاد العاصمة خلال مواجهة القوة الجوية، واصفاً في الوقت ذاته هتافات الجماهير “بغير اللائقة”.
ووصل وفد فريق القوة الجوية العراقي إلى مطار بغداد الدولي، قادماً من الجزائر، بعد الخروج من البطولة العربية، إثر خسارته بمجموعتين المباراتين بثلاثة أهداف نظيفة.
وكان نادي القوة الجوية قد انسحب من مباراة إياب دور الـ32 لبطولة العرب للأندية الأبطال يوم الأحد الماضي، بعد الهتافات التي وصفها بالمسيئة وغير الحضارية التي أطلقها جماهير اتحاد العاصمة الجزائري، خلال النصف الأخير من المباراة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
البروفيسور غرناوط،عميد كلية الطب بجامعة الجزائر الجزائر في قلب الموجة الرابعة من تفشي كورونا بعيدا عن هموم مهنة المتاعب..!؟ باتنة فرقة شرطة العمران و حماية البيئة كشف محل وجبات لا يتوفر على المعايير الصحية خلال ندوة صحفية،بلماضي: جاهزون لمواجهة غينيا الاستوائية السنيغال يتلقى ضربة موجعة بغياب اللاعب بابى جاى عن باقى مباريات الـ"كان" المجموعات المتمردة تهدد منتخبي تونس وموريتانيا "احملوا حقائبكم وارحلوا الآن، انصرفوا وإلا سنجعلكم ترحلون داخل الأكفان" عقب الخسارة أمام نيجيريا الاتحاد المصري يخطط لإقالة كيروش وتعويضه بحسام حسن رفقة كاميروني وتشادي وبوتسواني الغواتيمالي ماريو إيسكوبار لإدارة لقاء الجزائر-غينيا الاستوائية الجولة الـ14 من بطولة الرابطة الثانية مجموعة وسط- شرق الكاب في البوديوم،الموك تنهي عهد الهموم،عنابة وخنشلة يعادلان كل الخصوم، تلاغمة والشاوية بأقوى هجوم الجزائر- غينيا الاستوائية (20:00) صدام ثاني تحت الضغط العالي لكتيبة جمال بلماضي سوق أهراس السلطات المحلية تحي السنة الآمازيغية ببرنامج ثري ميلة توقيف شخص وحجز 226 وحدة من المؤثرات العقلية