وليد صادي يقدم تعازيه لعائلة صالح لارباس

24

 كان لاعبا دوليا سابقا وضمن شبيبة القبائل

لا محالة فإن مصير كل حي هو الموت والفناء،مهما طال عمره،وضمن هذا الخطب الجلل،قدم رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم،وليد صادي،بتعازيه الخالصة لعائلة الفقيد اللاعب الدولي السابق ولاعب شبيبة القبائل صالح لارباس الذي وافته المنية يوم أمس الاثنين.

                           وجاء في تعزية الفاف على موقعها الالكتروني:“ببالغ الحزن والأسى تلقى السيد وليد صادي رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم نبأ وفاة اللاعب الدولي السابق ولاعب نادي شبيبة القبائل صالح لارباس.

                        وأضاف “وعلى إثر هذا المصاب الجلل يتقدم رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم باسمه وباسم أعضاء المكتب الفدرالي وأسرة كرة القدم الجزائرية،بأخلص التعازي وعبارات المواساة والدعوات لعائلة الفقيد ومحبيه ونادي شبيبة القبائل،داعين الله عز وجل أن يتغمد فقيدهم بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان.إنا لله وإنا إليه راجعون ،”كل من عليها فان ويبقى وجه ربك ذو الجلال والإكرام”.

هوارية عبدلي

 

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
الجلفة : إطلاق النار ببندقية صيد أدى الى مقتل 3 ثلاثة أشخاص لا تزال الأزمة  تصنع الحدث في الساحة الرياضية: بيان رسمي .. اتحاد العاصمة يعلّق على عدم إجراء مباراته أمام نهضة بركان سايحي يشرف على افتتاح اليوم التحسيسي والتوعوي بيان الكاف بعد تعليق المباراة: حنكة الجمارك الجزائرية.. مصير أقمصة نادي نهضة بركان بعد عودته إلى المغرب "الكاف" في قفص الاتهام: أبرزها رفع شكوى "للفيفا".. هذه هي خطة "الفاف" للدفاع عن اتحاد العاصمة تضاعفت قيمة عمورة السوقية 4 مرات: سانت جيلواز.. عمورة للبيع لمن يدفع أكثر من 20 مليون يورو لا مفر من الرحيل عن ليل: بعد إهانة ليل.. صديق آدم وناس يكشف "المؤامرة "الفرنسية سكيكدة: حجز 13 كلغ من المرجان خلال الثلاثي الأول من السنة الجارية الولاية استرجعت أزيد من 45 هكتار من العقار الصناعي: وزير الصناعة يأمر من قسنطينة بتطوير المنصة الرقمية للوكالة الوطنية للأدوية وزير الأشغال يؤكد من عنابة:  مرافقة المشاريع الوطنية الكبرى وتحديد آجال انجازها لتطوير المشاريع القطاعية بالجزائر  عنابة:  استزراع آلاف وحدة من صغار سمك "التيلابيا" في أحواض سقي الفلاحين سونلغاز تبسة: 190 مليار سنتيم مستحقات المديرية اتجاه زبائنها