وليد صادي: “الفاف في مفاوضات مع نظرائها لبرمجة مقابلتين وديتين على الأقل للفريق الوطني”

41

كشف رئيس الإتحاد الجزائري لكرة القدم ، وليد صادي ، اليوم الأربعاء، أن مكان تربص المنتخب الوطني الإعدادي الخاص بكأس أفريقيا 2023 سيتم الفصل فيه بحلول 10 ديسمبر المقبل مؤكدا أن هيئته تفاضل بين ثلاثة بلدان لأجراء المعسكر الخارجي.
وأوضح رئيس الفاف في تصريح خص به وكالة الأنباء الجزائرية قائلا: “أمامنا ثلاثة خيارات: السنغال وغانا وغينيا الاستوائية وحتى اليوم لم نتخذ أي قرار بشأن موقع المعسكر التمهيدي الذي سيتم تحديده يوم 10 ديسمبر”.
وأضاف:”سيعرف المكان والبلد الذي سيحتضن معسكر الخضر بمجرد برمجة المباريات الودية هناك، لدينا مقترحات، ونحن في مرحلة المحادثات”.
وتابع في السياق نفسه:” من المحتمل أن نواجه منتخبا من المجموعة الرابعة للكان، المدرب الوطني يريد خوض مقابلتين وديين كحد أقصى.
وأكد صادي أن الفاف أنهت اللمسات اللازمة فيما يتعلق بإقامة المنتخب، من أجل وضعه في أفضل الظروف قبل كأس أمم أفريقيا 2023 وقال في هذا الإطار :”كما قلت من قبل، قمنا بحجز “فندق الملعب” بالكامل وهو المتواجد بمحاذاة ساحة بواكي الرياضية ، مضيفا”تم تجديد هذا الفندق بالكامل، وقد تمت الموافقة عليه من قبل الاتحاد الأفريقي”
وواصل:”سيتم وضع اللاعبين في ظروف مشابهة لتلك التي شهدتها بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 في مصر والتي فازت بها الجزائر، لم ندخر أي إمكانيات لتوفير أفضل الظروف الممكنة حتى يتمكن المنتخب الوطني من الظهور بشكل جيد خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.”
وأخيرا أكد صادي ، أن الفريق الوطني سيبدأ تحضيراته لنهائيات كأس أمم أفريقيا في المركز التقني لسيدي موسى بالجزائر العاصمة، حيث سيقيم فيه لمدة أسبوع قبل إجراء معسكره الخارجي.
جدير بالذكر ، يستهل “الخضر” المنافسة الأفريقية يوم 15 جانفي بمواجهة أنغولا على ملعب السلام في بواكي ، قبل مواجهة بوركينا فاسو يوم 20 من الشهر نفسه في بواكي ، ثم موريتانيا يوم 23 جانفي في بواكي.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::