ولاية خنشلة تستفيد من 02 سيارة إسعاف

563

إستفاد القطاع الصحي بولاية خنشلة من سيارتي إسعاف طبيتان مجهزتان بكامل المستلزمات من نوع “مرسيدس”، مقدمة من طرف مجمع صومام وموجهة للمنشآت الصحية المتواجدة عبر الولاية.

وهذا في إطار البرنامج التضامني الضخم الذي أطلقه مجمع الصومام تزامنا وأزمة كورونا للوقوف، إلى جانب الأسرة الطبية من جهة، وكذا إلى جانب العائلات المعوزة من جهة أخرى.

أشرف السيد علي بوزيدي والي ولاية خنشلة، برفقة مدير الصحة والسكن للولاية على تسليم سيارتا الإسعاف المجهزتان بكل اللوازم والوسائل الحديثة لكل من بلديتي ششار وقايس، كما ثمن الوالي هذه العملية التضامنية التي تزيد من تكافل وتضامن كل الشرائح الإجتماعية والمتعاملين الاقتصادين والوقوف جميعا وراء الجيش الأبيض.

وتأتي هذه المبادرة دعما ومساهمة خيرية وإنسانية للمشفيان، لتسيير الأزمة الصحية التي خلفها فيروس كورونا، وكذا لتجاوز هذا الظرف الوبائي العالمي الذي يمر به بلدنا هو الآخر.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
المخابرات الإسبانية تحذر التقارب المغربي الصهيوني خطرا باتنة عناصر الأمن الحضري الـ 11 توقيف معتدي على أعوان الأمن بإقامة جامعية وزارة الصحة وبشأن كورونا خلال 24 ساعة الأخيرة تسجيل 192 إصابة و152 تماثل للشفاء و5 وفيات يشمل مختلف المواد الأساسية الواسعة الاستهلاك والمدعمة مديرية التجارة تتخذ إجراءات لتتبع تموين السوق بأم البواقي الأدب الجزائري المفرنس..!؟ تحوّلت إلى مشكلة أسرية وتربوية دروس الدعم.. بين الحاجة والضرورة الحتمية الملحقة الادارية للفرع البلدي " الصفي" الزعفران بولاية الجلفة مغلقة منذ أكثر من 7 سنوات متتالية سيتم على مستوى كافة الجهات القضائية ويوم 20 ديسمبر إجراء انتخابات أعضاء المجلس الأعلى للقضاء السلالة المتحورة “أوميكرون”حسب وزارة الصحة السعودية إصابة تسجيل حالة إصابة بالمملكة لمواطن قادم من المغرب العربي بحضور ملفت وعلى مدار ثلاثة أيام من اليوم وفي وهران انعقاد المؤتمر الثامن حول السلم والأمن في أفريقيا في ندوة صحفية رئيس جبهة المستقبل"بلعيد عبد العزيز"أساس عمل الحزب هو كسب ثقة الشعب قبل أصواتهم معايير إنتاج الأفلام الثورية..!؟