وكالة قسنطينة تطمح لبلوغ أكبر قاعدة انتساب خلال السنة الجارية

0 632

تطمح وكالة قسنطينة للصندوق الوطني للتأمينات الاجتماعية للعمال غير الأجراء لتحصيل مبلغ 2 مليار و500 مليون دج من اشتراكات المنتسبين لها خلال سنة 2018، حسب ما كشفت عنه مسؤولة خلية الإصغاء بهذه الوكالة أمينة درويش. وأوضحت ذات المسؤولة بأنه علاوة على تحصيل هذا المبلغ تم أيضا تسطير هدف بلوغ أكبر قاعدة انتساب ممكنة للوكالة بتاريخ 31 ديسمبر 2018 مردفة بأنه منذ مطلع السنة الجارية تم تحصيل 53 بالمائة من هذه الميزانية التقديرية.

وبعد أن تحدثت عن أهم المزايا والتحفيزات الممنوحة من طرف الوكالة لفائدة منتسبيها، لاسيما من خلال جدولة تسديد ديونهم الخاصة بالاشتراكات السابقة حسب إمكاناتهم المالية مع تحيين بطاقات الشفاء الخاصة بهم وكذا إمكانية إعفائهم من زيادات التأخير أو على الأقل تقليصها إلى النصف بعد دراسة ملفاتهم من طرف اللجنة المحلية للطعن المسبق، أوضحت السيدة درويش بأن عدد المنتسبين للوكالة المحلية بلغ حاليا 52 ألفا.

وبعد أن أشارت إلى توجيه 11 ألف دعوة لتسديد الاشتراكات خلال نفس الفترة أضافت بأنه تم لحد الساعة إحصاء ما لا يقل 5 آلاف متخلف عن تسديد اشتراكات الصندوق الوطني للتأمينات الاجتماعية لغير الأجراء بقسنطينة. وأضافت في ذات السياق أنه بانتهاء الآجال الرسمية التي تم تحديدها بـ30 جوان 2018 ستتخذ كل الإجراءات القانونية في حق المتأخرين الذين دعتهم إلى الاستجابة والاستفادة من التسهيلات المقدمة، فضلا عن تجنب عقوبات التأخير مشيرة إلى أنه في إطار مسعى التقرب من المواطنين المنتسبين للصندوق الوطني للتأمينات الاجتماعية لغير الأجراء، لاسيما الفلاحين سيتم عما قريب فتح شباك جواري ببلدية عين عبيد.

رهف. س

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
من توقرت وزير السياحة يؤكد : مرافقة الدولة للمستثمرين والحرفيين في الطرز التقليدي لمكافحة "الصامت القاتل" وزير الصناعة أحمد زغدار " الواقع يفرض منح اهتمام خاص لمعايير الجودة وشروط الأمان برلمانيون أفارقة يشيدون : الجزائر "تبقى الرائدة في تسوية النزاعات في افريقيا" وزير الداخلية إبراهيم مراد: طريق رقان -برج باجي مختار- تيمياوين " رهاننا التنموي الأبرز " بالمنطقة الطارف ... حملة تحسيسية للوقاية من مخاطر الاختناق بغاز أحادي أكسيد الكربون(CO) سوق أهراس: الاحتفال باليوم العالمي للجمارك بتكريمات وترقيات وتقديم إحصاءات وزير التعليم العالي يستقبل سفير روسيا بالجزائر الرئيس تبون: ضرورة استحداث لجنة للحكام تساهم في فض النزعات مجمع سوناطراك يعلن عن قبول 101 مترشح فائز مؤتمر 17 لمنظمة التعاون الإسلامي.... انتخاب أعضاء هيئة المكتب باتنة....يوم مفتوح حول الكشافة الاسلامية الجزائرية برأس العيون عنابة ... سكان قرية بوقصاص أحمد ينتظرون حافلات نقل إضافية وسيارات أجرة برحال