وكالة قسنطينة تطمح لبلوغ أكبر قاعدة انتساب خلال السنة الجارية

0 577

تطمح وكالة قسنطينة للصندوق الوطني للتأمينات الاجتماعية للعمال غير الأجراء لتحصيل مبلغ 2 مليار و500 مليون دج من اشتراكات المنتسبين لها خلال سنة 2018، حسب ما كشفت عنه مسؤولة خلية الإصغاء بهذه الوكالة أمينة درويش. وأوضحت ذات المسؤولة بأنه علاوة على تحصيل هذا المبلغ تم أيضا تسطير هدف بلوغ أكبر قاعدة انتساب ممكنة للوكالة بتاريخ 31 ديسمبر 2018 مردفة بأنه منذ مطلع السنة الجارية تم تحصيل 53 بالمائة من هذه الميزانية التقديرية.

وبعد أن تحدثت عن أهم المزايا والتحفيزات الممنوحة من طرف الوكالة لفائدة منتسبيها، لاسيما من خلال جدولة تسديد ديونهم الخاصة بالاشتراكات السابقة حسب إمكاناتهم المالية مع تحيين بطاقات الشفاء الخاصة بهم وكذا إمكانية إعفائهم من زيادات التأخير أو على الأقل تقليصها إلى النصف بعد دراسة ملفاتهم من طرف اللجنة المحلية للطعن المسبق، أوضحت السيدة درويش بأن عدد المنتسبين للوكالة المحلية بلغ حاليا 52 ألفا.

المزيد من المشاركات

وبعد أن أشارت إلى توجيه 11 ألف دعوة لتسديد الاشتراكات خلال نفس الفترة أضافت بأنه تم لحد الساعة إحصاء ما لا يقل 5 آلاف متخلف عن تسديد اشتراكات الصندوق الوطني للتأمينات الاجتماعية لغير الأجراء بقسنطينة. وأضافت في ذات السياق أنه بانتهاء الآجال الرسمية التي تم تحديدها بـ30 جوان 2018 ستتخذ كل الإجراءات القانونية في حق المتأخرين الذين دعتهم إلى الاستجابة والاستفادة من التسهيلات المقدمة، فضلا عن تجنب عقوبات التأخير مشيرة إلى أنه في إطار مسعى التقرب من المواطنين المنتسبين للصندوق الوطني للتأمينات الاجتماعية لغير الأجراء، لاسيما الفلاحين سيتم عما قريب فتح شباك جواري ببلدية عين عبيد.

رهف. س

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
لفائدة سواق الدرجات النارية درك سوق أهراس ينظم حملة تحسيسية للوقاية من حوادث المرور الوطن تطمس صورة منارة جامع الجزائر على الصفحة الأولى وزارة الشؤون الدينية..اعتداء على ذاكرة الشعب الجزائري إثر تعيين أمينة جديدة لمحافظة وإنهاء مهام اللجنة الانتقالية زوال الانشقاقات بمحافظة تيزي وزو والاستعدادw للاستحقاق القادم مست عديد القطاعات هذه مشاكل ولاية قسنطينة التي نقلها النواب للبرلمان تصفيات مونديال-2022 تأخير لقاء النيجر - الجزائر الى 12 أكتوبر شهد تألقاً لافتاً لبعضٍ من نجوم المنتخب الجزائري، خاصة في الدوريين الفرنسي والإنكليزي لكرة القدم، على غرار أندي ديلور وهشام بداوي اللذين سجلا وأنقذا فريقهما نيس من الخسارة أمام موناكو، في حين استطاع سعيد بن رحمة تسجيل الهدف الوحيد لفريقه وستهام يونايتد أمام مانشستر يونايتد. وحمل هذا التألق أرقاماً مهمة للاعبين الجزائريين طوال مشوراهم الاحترافي في الدوريات الأوروبية، فأندي ديلور يعتبر اللاعب الوحيد من الممارسين حالياً في الدوري الفرنسي الذي تمكن من التسجيل في مرمى الفرق المنافسة بألوان 5 فرق مختلفة، كما أنه أول جزائري يُحقق ذلك في تاريخ المسابقة. وسجل أندي ديلور في "الليغ1" بألوان أجاكسيو وكون ... في يوم التألق الجزائري.. أرقام تتحقق لأول مرة بأقدام بن رحمة وديلور مسعود بوجريو بقسنطينة سكان مشتة عين كبيرة يطالبون بالتهيئة والعلاج والمرافق الترفيهية إصابة خمسيني خلال انقلاب جرار بداريمو في سكيكدة يتم تزويد السكان بالمياه عن طريق الصهاريج عاصمة ولاية سكيكدة وضواحيها تعاني من تذبذب مياه الشرب بادرت بها جمعية كافل اليتيم بباتنة 1000حقيبة مدرسية ومئزر لكل يتيم متمدرس من ذوي الهمم العالية ونال البكالوريا بعد أربع محاولات المكتب الولائي للعمل التطوعي تكرم سيف الدين لونانسة