وفقاً لموقع “فوتو سبور” التركي

بهذه الخطوة المفاجئة ...المحارب فيغولي سيغادر غلطة سراي نحو بشكتاش التركي

1٬981

اقترب النجم الجزائري سفيان فيغولي من حسم مصيره في الانتقالات الصيفية الحالية، وهذا بعد حديث الإعلام التركي عن اقتراب اللاعب المخضرم من الانتقال إلى فريق بشكتاش التركي.

ووفقاً لموقع “فوتو سبور” التركي، الخميس، فإن سفيان فيغولي أمسى قريباً جداً من الانتقال إلى بشكتاش، بطل الدوري الممتاز في الموسم قبل الماضي، وهو الذي يوجد في وضعية لاعب حر بعد نهاية عقده منذ شهر يونيو مع غلطة سراي.

المزيد من المشاركات

تحميل العدد:2618

هل يواجه السويد؟

أثار الجدل..

وأكد المصدر ذاته أن وكيل أعمال سفيان فيغولي دخل في مفاوضات منذ أيام في مع المدير الرياضي في بشكتاش، جيهون كازانجي، ورغم أنهما لم يتوصلا إلى اتفاق لحد اللحظة، إلا أن ذلك من غير من المرجح أن يقف عائقاً أمام اتمام الصفقة.

ويضم فريق بشكتاش حالياً نجماً جزائرياً آخر، وهو رشيد غزال، الذي يُعد أحد أفضل لاعبي الفريق والدوري التركي الممتاز لكرة القدم، خاصة أنه كان وراء قيادة الفريق للفوز بالثنائية المحلية موسم 2020/ 2021. كما تعاقد مع المغربي سايس في الميركاتو الصيفي.

وسيكون سفيان فيغولي، الذي تألق كذلك كثيراً بألوان غلطة سراي طوال 4 مواسم، أمام ضرورة العودة لمستوياته من أجل خطف أنظار مدرب منتخب الجزائر جمال بلماضي، الذي دخل في مرحلة تجديد تعداد الخضر، وهذا من الممكن أن يؤثر على مكانة فيغولينظراً لتقدمه في السن، كما أن هذه الخطوة قد تستفز جماهير فريقه السابق غلطة سراي، نظراً إلى المنافسة الكبيرة بين الفريقين.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::