وفاق سطيف يستمر في إهدار النقاط والأنصار يصابون بالإحباط

الدفعة الثالثة من الجولة ال 32 للرابطة الأولى

1٬558

عرفت الدفعة الثالثة والأخيرة، لحساب الجولة ال 32 لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم تعادل فريق وفاق سطيفوشبيبة الساورة بنتيجة 0-0، في اللقاء الذي جمعهما بسطيف،. وفي نفس الوقت عاد اولمبي الشلف بانتصار ثمين من تلمسان .

 كما عرفت الدفعة الثانية من ذات الجولة  التي جرت السبت فوز شبيبة القبائل على حساب مولودية الجزائر بنتيجة (0-2), الشوط الأول (0-1), بملعب عمر حمادي (بولوغين).

و تمكنت شبيبة القبائل من فتح باب التسجيل في الشوط الأول عن طريق أسامة قتال (د 25) قبل أن يضيف ماسينسا نزلة الهدف الثاني في الدقيقة (85).

هذا الفوز هو الرابع على التوالي لشبيبة القبائل التي تدعم موقعها في مركز الوصافة  ب 60 نقطة, على بعد 4 نقاط عن الرائد البلوزدادي, فيما يواصل العميد الذي أهدر ضربة جزاء بواسطة الهداف سامي فريوي (د 65), سقوطه الحر بانهزامه الثالث تواليا بعد أمام اتحاد الجزائر (0-1) و هلال شلغوم العيد (0-2), وهي الهزيمة التي ترهن بنسبة كبيرة حظوظه في المشاركة في منافسة دولية الموسم المقبل.

و تميزت  هذه الجولة التي انطلقت الجمعة بتحقيق رائد الترتيب شباب بلوزداد لفوز عريض على ميدان سريع غبيزان بنتيجة (8-0) معززا بذلك وضعيته في مقدمة الترتيب بينما اقترب أولمبي المدية المتعادل بميدانه أمام اتحاد بسكرة (1-1) من النزول للقسم الثاني رفقة الثلاثي الذي غادر رسميا فسم الأضواء, و يتعلق الأمر بنصر حسين داي, سريع غليزان و وداد تلمسان.

و تختتم الجولة ال 32 يوم غد الأحد بمباراتين تجمع الأولى وداد  تلمسان – أولمبي الشلف (سا 45ر16) و الثانية وفاق سطيف – شبيبة الساورة  (د 00ر20) حيث يتنافس الفريقان على مكانة على “البوديوم“.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية "كييف والغرب لإلحاق أكبر قدر من الضرر بروسيا" برلمانيون روس : اليابـان أداة أخــرى معادية لروسيا و الصين المعهد الدولي للدراسات الاستراتيجية هل الدبابات الغربية قادرة على تغيير مسار المعارك؟ وزارة الخارجية السورية: "إسرائيل" تضيف مجزرة جنين إلى سجلها الحافل بالجرائم والقتل النظام المعلوماتي الجديد الخاص بالجمارك يسمح بتسهيل عمليات الجمركة واضفاء الشفافية سيعقد في الجزائر نهاية سنة 2023 .... المنتدى السابع للبلدان المصدرة للغاز تنمية ريفية: التشجير ومكافحة التصحر محور لقاء قطاع الفلاحة عرقـــاب يستقبل الأمين العام لمنتدى الدول المصدرة للغاز نفطال شهر مارس القادم اعتماد بطاقات الدفع المسبق لتسويق منتجاتها في ظل عدة تحديات وتهديدات تواجه العالم الإسلامي وبالجزائر انطلاق أشغال الدورة 17 لمؤتمر منظمة التعاون الإسلامي اليوم سيتم تنظيمه يومي 18 و19 فيفري المقبل بالعاصمة ملتقى الجزائر للتكنولوجيا المالية والتجارة الالكترونية إثر مرض عضال وعن عمر ناهز 82 عاما .... الفنـان المجاهـد الهادي رجـب فـي ذمة الله