وفاة 5 أشخاص و جرح 35 آخرين في 28 حادث مرور

0 315

لفظ ما لا يقل عن 23 شخصا أنفاسهم الأخيرة و أصيب 014 1 آخرون بجروح في 895 حادث مرور تم تسجيلها خلال الفترة الممتدة ما بين 4 و 10 فيفري الجاري، حسب حصيلة أوردتها، أول أمس، مصالح الحماية المدنية.


و جاء في نفس الحصيلة أن أثقل حصيلة سجلت على مستوى ولاية البويرة بوفاة 5 أشخاص و جرح 35 آخرين على إثر وقوع 28 حادث مرور، كما قامت وحدات الحماية المدنية خلال نفس الفترة بـ 881 تدخلا سمحت بإخماد 518 حريقا منها منزلية، صناعية و حرائق مختلفة.
ق. م

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
في وقت تمت الإشادة به كلاعب زرقان ينسحب من احتفالات شارلوروا بسبب استعمال الخمور بعد العودة بالزاد الكامل من الاخضرية هل تحقق مولودية قسنطينة "الدكليك" وتستمر في النتائج الايجابية في ظل منافسة الدكتور عز الدين أعراب مدوار لا يعلن ترشحه قبل أيام من انعقاد الجمعية العامة الانتخابية بطولة كاس العرب "فيفا"قطر 2021 تونس تحقق فوزا مستحقا وموريتانيا تؤهل الإمارات يسرح لاعبين ويهدف إلى تعاقدات جديدة سهرة اليوم يدخل برشلونة أمام خيار واحد هو الفوز لحسم التأهل اليوم: الجولة الحاسمة لدوري أوروبا" التشامبيونز ليغ" سهرة اليوم يدخل برشلونة أمام خيار واحد هو الفوز لحسم التأهل وقفة احتجاجية لعمال العيادة الإستشفائية متعددة الخدمات بالجلفة المطالبة بتدخل مديرالصحة تنديدا بالأوضاع المزرية التي يعيشونها ارتفاع العنوسة والعزوبية وسط الجزائريين بشكل رهيب عزوف الجزائريين.... رجالا ونساء.... عن الزواج وانتشار ما يسمى بـ”فوبيا” الزواج....؟ سكان الحي القصديري بحــي باسطوس ولاية بومرداس المطالبة بسكنات جديدة تقيهم برد الشتاء الموحش بعد ان شهدت نجاح كبير في استزارع هذا المنتج سمك البلطي الاحمر بـ 750 دج بولاية خنشلة ميلة إخماد حريق شقة بفرجيوة برج بوعريريج حادث مرور يخلف وفاة ثلاثيني وإصابة اثنين