وفاة 4 أشخاص و إصابة 12 آخر بجروح خطيرة

0 299

في حادث مرور مروع ناتج عن اصطدام سيارة نفعية بعدد من المارة وقع منتصف نهار أمس على مستوى بلدية بوقرة في شرق مدينة البليدة ،حيث أسفر عن وفاة أربعة أشخاص و إصابة 12 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة من بينهم أطفال, حسبما كشف عنه مدير الصحة للولاية احمد جمعي بالولاية.


وأوضح أن هذا الحادث الخطير الذي وقع بحي عين الباردة بمحاذاة متقنة الشهيد العقبي و ابتدائية الشهيد حمزة محمد خلف وفاة أربعة أشخاص و إصابة 12 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة اثنان منهم في حالة حرجة و ثمانية يقبعون حاليا تحت المراقبة الطبية, فيما غادر الضحيتين المتبقيتين المستشفى بعد إسعافهم .
وقد تم إجلاء الضحايا من طرف مصالح الحماية المدنية بالتنسيق مع القطاع الصحي لبوقرة إلى كل من مستشفيات حسيبة بن بوعلي بعاصمة الولاية و المستشفى الجامعي فرانس فانون أين يتلقون حاليا العلاج، من جهتها أوضحت مصالح الحماية المدنية أنه من بين الضحايا سائق المركبة الذي وجد فاقدا للوعي أثناء هذا الحادث و تسعة أطفال.
وأضاف المصدر أنه تم تجنيد ستة سيارات إسعاف تابعة للحماية المدنية و هذا بالتنسيق مع القطاع الصحي لبوقرة لإجلاء الجرحى،فيما لا يزال لحد الساعة يجهل حيثيات هذا الحادث فقد فتحت المصالح الأمنية تحقيقا لتحديد ملابساته.
هذا وقد هر المواطنون إلى مكان الحادث حيث قدموا الإسعافات الأولية فيما لقن آخرون منهم الشهادة لأولئك الذين وافاهم أجلهم و توافهم الله بعين المكان ،قبل وصول سيارات الإسعاف والشرطة ،وهذا مما يدل على طيبة الإنسان الجزائري الذي يتبن طيبته ومعدنه النفيس في مثل هذه المواقف الإنسانية الحرجة .
آيت سعيد.م

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
الأدب الجزائري المكتوب الفرنسية..!؟ بمحكمة القطب الجزائي بسيدي امحمد بالغرفة الرابعة التحقيق مع سلال في قضية فندق يوقاريثن ببجاية في تصريح لوزير الطاقة والمناجم، محمد عرقاب: على سونلغاز توفير خدمة ذات جودة للمواطنين كان يمكن تعميم الصيرفة الإسلامية على البنوك العمومية،مسدور: لا يمكن الحكم على نجاحها من عدمه قبل مرور خمس سنوات مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي توقيف 49 تاجر وحجز 12 قنطار مخدرات قالوا من خلال استقدام مفتين أكفاء ومؤهلين،سامية قطوش: مهام الفتوى تبقى حصرية لوزارة الشؤون الدينية والأوقاف لدى إشرافه على تدشين أول مسرع للمؤسسات الناشئة في الجزائر مرافقة المشاريع الابتكارية للشباب تعد من أولويات عمل الحكومة في لقاء مع صحافيين بثّه التلفزيون العمومي،الرئيس تبون: لن تكون هناك علاقات حسنة على حساب التاريخ أو الذاكرة بعيدا عن عقدة المستعمر السابق،الرئيس عبد المجيد تبون: الجزائر تقيم علاقات طيبة مع فرنسا رغم وجود لوبيات وزارة الشؤون الدينية والأوقاف إقامة صلاة الاستسقاء السبت المقبل الاتجاه نحو النظام شبة الرئاسي ..!؟ في بيان صادر عن وزارة الصناعة الصيدلانية فرق تفتيشية بين قطاعي الصناعة الصيدلانية والتجارة