وفاة 4 أشخاص و إصابة 12 آخر بجروح خطيرة

0 384

في حادث مرور مروع ناتج عن اصطدام سيارة نفعية بعدد من المارة وقع منتصف نهار أمس على مستوى بلدية بوقرة في شرق مدينة البليدة ،حيث أسفر عن وفاة أربعة أشخاص و إصابة 12 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة من بينهم أطفال, حسبما كشف عنه مدير الصحة للولاية احمد جمعي بالولاية.


وأوضح أن هذا الحادث الخطير الذي وقع بحي عين الباردة بمحاذاة متقنة الشهيد العقبي و ابتدائية الشهيد حمزة محمد خلف وفاة أربعة أشخاص و إصابة 12 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة اثنان منهم في حالة حرجة و ثمانية يقبعون حاليا تحت المراقبة الطبية, فيما غادر الضحيتين المتبقيتين المستشفى بعد إسعافهم .
وقد تم إجلاء الضحايا من طرف مصالح الحماية المدنية بالتنسيق مع القطاع الصحي لبوقرة إلى كل من مستشفيات حسيبة بن بوعلي بعاصمة الولاية و المستشفى الجامعي فرانس فانون أين يتلقون حاليا العلاج، من جهتها أوضحت مصالح الحماية المدنية أنه من بين الضحايا سائق المركبة الذي وجد فاقدا للوعي أثناء هذا الحادث و تسعة أطفال.
وأضاف المصدر أنه تم تجنيد ستة سيارات إسعاف تابعة للحماية المدنية و هذا بالتنسيق مع القطاع الصحي لبوقرة لإجلاء الجرحى،فيما لا يزال لحد الساعة يجهل حيثيات هذا الحادث فقد فتحت المصالح الأمنية تحقيقا لتحديد ملابساته.
هذا وقد هر المواطنون إلى مكان الحادث حيث قدموا الإسعافات الأولية فيما لقن آخرون منهم الشهادة لأولئك الذين وافاهم أجلهم و توافهم الله بعين المكان ،قبل وصول سيارات الإسعاف والشرطة ،وهذا مما يدل على طيبة الإنسان الجزائري الذي يتبن طيبته ومعدنه النفيس في مثل هذه المواقف الإنسانية الحرجة .
آيت سعيد.م

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::