وفاة طفلة بلسعة عقرب وهلاك أربع أشخاص بحادث مرور

0 214

توفيت طفلة تبلغ من العمر 7 سنوات ليلة السبت إلى الأحد بعد أن تعرضت للسعة عقرب بمقر سكناها ببلدية الزرزور في ولاية المسيلة، حسب ما أفادت به أمس الأحد المديرية المحلية للصحة و السكان.

وأوضح ذات المصدر أنه تم نقل المصابة إلى الوحدة الصحية لبلدية الزرزور لكن حالتها استدعت نقلها إلى المؤسسة الاستشفائية لبلدية بن سرور، حيث تم تقديم العلاج اللازم لها.

وبالنظر لتدهور حالتها قام أحد أقاربها بنقلها إلى مستشفى عين الملح غير أنها توفت قبل الوصول إلى المستشفى، وفق ما أشار إليه المصدر.

وتعد هذه الحادثة الأولى من نوعها على مستوى ولاية المسيلة خلال السنة الجارية و ذلك رغم قيام سلطات الولاية بالتدابير اللازمة من بينها تهيئة ظروف العلاج بالمناطق النائية وفقا لمديرية الصحة والسكان.

وسبق أن توفيت دكتورة جامعية بلسعة عقرب في ورقلة وبعدها بأيام توفي طفل في نفس المستشفى الجامعي بورقلة.

على صعيد آخر، هلك أربعة أشخاص في حادث سير وقع ليلة  السبت إلى الاحد على الطريق الولائي رقم 4 بمعذر بوسعادة (8 كلم جنوبالمسيلة)، حسب ما أفادت به أمس الحماية المدنية.

وأوضح ذات المصدر أنه تم نقل المصابين في هذا الحادث الذي تمثل في اصطدام بين  سيارتين الأولى نفعية والأخرى سياحية تتراوح أعمارهم ما بين 25 و 55 سنة في حالة خطيرة ليلفظوا أنفاسهم الأخيرة بعد دقائق من إدخالهم مصلحة الاستعجالات  بالمؤسسة الاستشفائية رزيق البشير ببوسعادة، من جهتها فتحت المصالح المعنية المختصة إقليميا تحقيقا لمعرفة الأسباب الحقيقية لهذا الحادث.

معاد. ح

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
من توقرت وزير السياحة يؤكد : مرافقة الدولة للمستثمرين والحرفيين في الطرز التقليدي لمكافحة "الصامت القاتل" وزير الصناعة أحمد زغدار " الواقع يفرض منح اهتمام خاص لمعايير الجودة وشروط الأمان برلمانيون أفارقة يشيدون : الجزائر "تبقى الرائدة في تسوية النزاعات في افريقيا" وزير الداخلية إبراهيم مراد: طريق رقان -برج باجي مختار- تيمياوين " رهاننا التنموي الأبرز " بالمنطقة الطارف ... حملة تحسيسية للوقاية من مخاطر الاختناق بغاز أحادي أكسيد الكربون(CO) سوق أهراس: الاحتفال باليوم العالمي للجمارك بتكريمات وترقيات وتقديم إحصاءات وزير التعليم العالي يستقبل سفير روسيا بالجزائر الرئيس تبون: ضرورة استحداث لجنة للحكام تساهم في فض النزعات مجمع سوناطراك يعلن عن قبول 101 مترشح فائز مؤتمر 17 لمنظمة التعاون الإسلامي.... انتخاب أعضاء هيئة المكتب باتنة....يوم مفتوح حول الكشافة الاسلامية الجزائرية برأس العيون عنابة ... سكان قرية بوقصاص أحمد ينتظرون حافلات نقل إضافية وسيارات أجرة برحال