وفاة طفلة بلسعة عقرب وهلاك أربع أشخاص بحادث مرور

0 213

توفيت طفلة تبلغ من العمر 7 سنوات ليلة السبت إلى الأحد بعد أن تعرضت للسعة عقرب بمقر سكناها ببلدية الزرزور في ولاية المسيلة، حسب ما أفادت به أمس الأحد المديرية المحلية للصحة و السكان.

وأوضح ذات المصدر أنه تم نقل المصابة إلى الوحدة الصحية لبلدية الزرزور لكن حالتها استدعت نقلها إلى المؤسسة الاستشفائية لبلدية بن سرور، حيث تم تقديم العلاج اللازم لها.

وبالنظر لتدهور حالتها قام أحد أقاربها بنقلها إلى مستشفى عين الملح غير أنها توفت قبل الوصول إلى المستشفى، وفق ما أشار إليه المصدر.

وتعد هذه الحادثة الأولى من نوعها على مستوى ولاية المسيلة خلال السنة الجارية و ذلك رغم قيام سلطات الولاية بالتدابير اللازمة من بينها تهيئة ظروف العلاج بالمناطق النائية وفقا لمديرية الصحة والسكان.

وسبق أن توفيت دكتورة جامعية بلسعة عقرب في ورقلة وبعدها بأيام توفي طفل في نفس المستشفى الجامعي بورقلة.

على صعيد آخر، هلك أربعة أشخاص في حادث سير وقع ليلة  السبت إلى الاحد على الطريق الولائي رقم 4 بمعذر بوسعادة (8 كلم جنوبالمسيلة)، حسب ما أفادت به أمس الحماية المدنية.

وأوضح ذات المصدر أنه تم نقل المصابين في هذا الحادث الذي تمثل في اصطدام بين  سيارتين الأولى نفعية والأخرى سياحية تتراوح أعمارهم ما بين 25 و 55 سنة في حالة خطيرة ليلفظوا أنفاسهم الأخيرة بعد دقائق من إدخالهم مصلحة الاستعجالات  بالمؤسسة الاستشفائية رزيق البشير ببوسعادة، من جهتها فتحت المصالح المعنية المختصة إقليميا تحقيقا لمعرفة الأسباب الحقيقية لهذا الحادث.

معاد. ح

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
عناصر أمن دائرة نقاوس توقف 07 أشخاص تورطوا في قضية سرقة من داخل مسكن الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية 01 باتنة توقيف شخص بحوزته سلاح ناري ومؤثرات عقلية من نشاط مصالح أمن ولاية باتنة فرقة قمع الإجرام الـ BRB توقف 04 أشخاص و حجز 350 قرص اكستازي بخصوص كوفيد-19 وخلال 24 ساعة الأخيرة تسجيل 505 إصابة و316 تماثل للشفاء و 11 وفاة رئيس المجلس الشعبي الوطني،إبراهيم بوغالي: ضرورة إعادة الاعتبار للمشهد الثقافي الجزائري استضافة الجزائر لمؤتمر جامع للفصائل الفلسطينية مبادرة الرئيس تبون تلقى الاستجابة وحركة حماس تصل اليوم بحضور جماهيري غفير ببلدية أولاد سي سليمان في باتنة نشاط متميز بمناسبة السنة الأمازيغية الجديدة 2972 الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره "عدل" توقيع اتفاقية تمويل 15 ألف سكن مع القرض الشعبي خاصة منها القمة العربية المرتقبة بالجزائر لعمامرة وبن زايد ينسقان لدفع العمل العربي البروفيسور غرناوط،عميد كلية الطب بجامعة الجزائر الجزائر في قلب الموجة الرابعة من تفشي كورونا بعيدا عن هموم مهنة المتاعب..!؟ باتنة فرقة شرطة العمران و حماية البيئة كشف محل وجبات لا يتوفر على المعايير الصحية