وفاة شخص وإصابة أخر في حادث مرور بسيدي بلعباس

3٬392

لقي شخص حتفه فيما أصيب آخر بجروح متفاوتة الخطورة في حادث مرور وقع يوم أمس، حسب ما علم من مصالح الحماية المدنية لدائرة عين البرد ولاية سيدي بلعباس.

واستنادا لذات المصالح، فقد تمثل هذا الحادث المميت الذي وقع بالطريق الوطني رقم 97 قرية زليفة بلدية سيدي حمادوش في اصطدام شاحنة بجدار مقبرة.

وقد أسفر الحادث عن هلاك سائق الشاحنة في عين المكان “د. ب” 41 سنة وإصابة المرافق له بجروح مختلفة حيث قدمت له الاسعافات الأولية وحول الى عيادة متعددة الخدمات بعين البرد في الوقت الذي تم نقل الجثة الى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى سيدي بلعباس.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
النادي الرياضي القسنطيني بلوزداد قريب من خطف المدرب ميلود حمدي أول لاعب جزائري يعارض "السوبرليغ"... من هو؟ بطولة كأس العرب لكرة القدم القصة الكاملة لحقيقة انسحاب الجزائر من البطولة 3 حجج قوية تدفع الاتحاد الدولي لمنع منافسة "سوبر ليغ" بعد الأسبوع الأول من رمضان الغلاء الفاحش وكساد البضائع أهم ما ميز الوضع الاجتماعي بجيجل مجهودات جبارة من الحماية المدنية لإخماده حريق مهول يأتي على مستودع ألمنيوم ببالما بقسنطينة بسبب تأخر تسوية مستحقات العمال المالية اجتماع طارئ بمديرية الصحة لوقف احتجاج بمستشفى زيغود يوسف بقسنطينة أم البواقي الاعتداء على طالبة جامعية بالسلاح الأبيض بالتزامن مع سهرات رمضان فرقة "الأصيل للإنشاد والمديح" تحيي حفلا إنشاديا بخنشلة غرداية معالجة 724 قضية خلال 3 أشهر الأخيرة الأغواط سارقي المحلات التجارية في قبضة الأمن قال أنها تفوقت على نظيرتها اليابانية وزير النقل يشيد بالكفاءات الجزائرية المشرفة على إعادة الاعتبار لنفق جبل الوحش