وفاة ستينية ورضيعة تونسيتان في سقوط سيارة من جسر ببوالصوف بقسنطينة

3٬433

لقيت صباح اليوم ستينية ورضيعة في السنة الثانية من العمر حتفهما في حادث سقوط سيارة من أعلى جسر ببوالصوف بعد اصطدامها بأخرى.

فيما جرح 11 شخص آخرون، وهي الحادثة التي شكلت صدمة حقيقية لدى القسنطينيين بداية هذا العام الجديد، فيما أكدت مصادر متطابقة أن الضحايا ممن كانوا بداخل السيارة التجارية التي سقطت من أعلى الجسر جميعهم من تونس الشقيقة.

وفي تفاصيل الحادثة الأليمة تدخلت الوحدة الثانوية للحماية المدنية سيساوي سليمان وكل من المراكز المتقدمة مصنف عبد الرحمان وقدور بومدوس وباب القنطرة ببلدية قسنطينة، في حدود الساعة 7 و 30 دقيقة من يوم أمس بالمنطقة الصناعية بالما بذات البلدية.

وذلك من أجل حادث يتمثل في اصطدام بين سيارتين قبل سقوط إحداها من أعلى جسر ببوالصوف، وهو الحادث الذي خلف 13 ضحية من الجنسين، ضحيتان من جنس أنثى تبلغان حوالي سنتين و 60 سنة توفيا بعين المكان ليتم نقل جثتيهما إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى البير قسنطينة.

فيما تعرض و 11 ضحية آخرين من كلا الجنسين أعمارهم ما بين 5 إلى 57 سنة، لإصابات متعددة ومختلفة، ليتم إسعافهم ونقلهم من طرف عناصر الحماية المدنية إلى مستشفى ابن باديس قسنطينة، فيما أكدت مصادر متطابقة أن الضحايا بالسيارة التي تعرضت للسقوط جميعهم من جنسية تونسية، بينما تمت عملية التدخل والإسعاف تحت إشراف مدير الحماية المدنية لولاية قسنطينة.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
النادي الرياضي القسنطيني بلوزداد قريب من خطف المدرب ميلود حمدي أول لاعب جزائري يعارض "السوبرليغ"... من هو؟ بطولة كأس العرب لكرة القدم القصة الكاملة لحقيقة انسحاب الجزائر من البطولة 3 حجج قوية تدفع الاتحاد الدولي لمنع منافسة "سوبر ليغ" بعد الأسبوع الأول من رمضان الغلاء الفاحش وكساد البضائع أهم ما ميز الوضع الاجتماعي بجيجل مجهودات جبارة من الحماية المدنية لإخماده حريق مهول يأتي على مستودع ألمنيوم ببالما بقسنطينة بسبب تأخر تسوية مستحقات العمال المالية اجتماع طارئ بمديرية الصحة لوقف احتجاج بمستشفى زيغود يوسف بقسنطينة أم البواقي الاعتداء على طالبة جامعية بالسلاح الأبيض بالتزامن مع سهرات رمضان فرقة "الأصيل للإنشاد والمديح" تحيي حفلا إنشاديا بخنشلة غرداية معالجة 724 قضية خلال 3 أشهر الأخيرة الأغواط سارقي المحلات التجارية في قبضة الأمن قال أنها تفوقت على نظيرتها اليابانية وزير النقل يشيد بالكفاءات الجزائرية المشرفة على إعادة الاعتبار لنفق جبل الوحش