وفاة ثلاثة أشخاص وإصابة آخر في حادث مرور مميت ببرج بوعريريج

3٬060

لقي صبيحة أمس كل من (ز.خ)27 سنة، (ل.ز) 33 سنة و(ب.ش) 32 سنة حتفهم فيما أصيب المدعو (س.ح) البالغ من العمر 26 سنة بإصابات خطيرة فيحادث مرور خطير، وقع على اثر اصطدام عنيف بين سيارة من نوع بيجو 207 كان على متنها الضحايا وشاحنة من نوع شاكمان على الطريق الولائي رقم 42، على مستوى مفترق الطرق البديرات مدخل بلدية  برج الغدير جنوب شرق برج بوعريريج، أين تدخلت فرق النجدة التابعة للوحدة الثانوية للحماية المدنية.

حيث تم إخراج الضحايا الذين كانوا محصورين داخل السيارة، بعد استعمال وسائل الفك والتقطيع وتم نقل المصاب في حالة خطيرة إلى مستشفى برج بوعريريج لتلقي الإسعاف والعلاج العملية جندت لها سيارتي إسعاف وشاحنة مدعمة بضابطين، رقيب وسبعة أعوان، فيما تبقى ملابسات الحادث الذي  فتحت المصالح الأمنية تحقيقا لمعرفة ملابسات الحادث.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
أولمبياد/ مصارعة اغريقية رومانية الجزائري عبد الكريم فرقات يخوض منازلة الاستدراك ممفيس ديباي حريف وهداف... هل وجد برشلونة الرقم 9 المفقود؟ محرز يُسجل ويصنع.. وينال الثناء بلفتته الرائعة مع لاعب شاب سكيكدة الوالي يؤكد رفع حصة الولاية من الأكسجين الطبي خسائر كبيرة والنيران تهزم جهود المصالح المختصة مواطنون يلبون النداء للمساعدة في إخماد النيران بغابات قسنطينة أولاد رحمون في قسنطينة سكان القراح يطالبون بتجهيز قاعة العلاج وتدعيمها بالأخصائيين وزير التعليم العالي والبحث العلمي، عبد الباقي بن زيان: الرقمية تعتبر أحد أهم تحديات القطاع حاليا ومستقبلا تم عرضها خلال اجتماع للحكومة ، برئاسة الوزير الأول تحديد خمسة محاور استراتيجية لأداء أفضل للاقتصاد الوطني بخصوص علاقات الأخوة والتضامن التاريخية التي تربط البلدين لعمامرة يستقبل من طرف الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي التي كانت قد انعقدت يوم 27 جويلية الماضي انضمام الكشافة الإسلامية الى الجمعية العالمية للمرشدات على مستوى مرتفعات الحظيرة الوطنية للشريعة بالبليدة الحماية المدني تتمكن من إخماد 70% من حريق الغابة شعب متضامن لا يهزمه كورونا..؟ !