وفاة ثلاثة أشخاص وإصابة آخر في حادث مرور مميت ببرج بوعريريج

3٬028

لقي صبيحة أمس كل من (ز.خ)27 سنة، (ل.ز) 33 سنة و(ب.ش) 32 سنة حتفهم فيما أصيب المدعو (س.ح) البالغ من العمر 26 سنة بإصابات خطيرة فيحادث مرور خطير، وقع على اثر اصطدام عنيف بين سيارة من نوع بيجو 207 كان على متنها الضحايا وشاحنة من نوع شاكمان على الطريق الولائي رقم 42، على مستوى مفترق الطرق البديرات مدخل بلدية  برج الغدير جنوب شرق برج بوعريريج، أين تدخلت فرق النجدة التابعة للوحدة الثانوية للحماية المدنية.

حيث تم إخراج الضحايا الذين كانوا محصورين داخل السيارة، بعد استعمال وسائل الفك والتقطيع وتم نقل المصاب في حالة خطيرة إلى مستشفى برج بوعريريج لتلقي الإسعاف والعلاج العملية جندت لها سيارتي إسعاف وشاحنة مدعمة بضابطين، رقيب وسبعة أعوان، فيما تبقى ملابسات الحادث الذي  فتحت المصالح الأمنية تحقيقا لمعرفة ملابسات الحادث.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
ميناء جن جن بجيجل نمو بـ37 بالمائة في حجم تبادل السلع خلال الثلاثي الأول من 2021 بعد أن تم تحويله لمفرزة للحرس البلدي سكان منطقة تايراو بجيجل يطالبون السلطات بترميم مركز البريد مدرب شباب بلوزداد مانولوفيتش لاعبو بلوزداد كانوا على قدرالمسؤولية تصفيات مونديال 2022 نحو تأجيل التصفيات الإفريقية بسبب عدم جاهزية الملاعب المضيفة الرابطة الأولى (الجولة 20) الرائد يتعثر، شباب بلوزداد ينتفض ونجم مقرة يباغت جمعية الشلف مواجهة مصر.. رهان بوقرة الأهم مستدعياً انتصار أم درمان محرز وبنزيمة... منافسة على الكرة الذهبية بنكهة جزائرية العاصمة مستشفى زرالدة الجديد سيكون قطبا للخدمات الطبية الاستعجالية البليدة إطلاق خدمات الصيرفة الإسلامية بوكالة "بدر" أم البواقي مسجد السلام ينظم حفلا تكريميا لحفظة القرآن الكريم سكيكدة الوالي يشدد على ضرورة تكثيف إجراءات الوقاية ضد كرونا بيع الشربات والحلويات عائلات تقايض مستقبل الأبناء بجمع المالي في رمضان بسوق أهراس