وفاة المطرب رشيد طه

0 166

توفي ليلة الثلاثاء إلى الأربعاء المطرب الجزائري المقيم بفرنسا رشيد طه بمنزله بباريس اثر أزمة قلبية عن عمر ناهز 59 سنة، حسبما علم من عائلته .

         واشتهر رشيد طه المولود في 18 سبتمبر 1958 بمدينة سيق قرب وهران بأداء أغاني الروك في الثمانينات من القرن الماضي.

واشتهر في الجزائر بأداء أغنية “عبد القادر يا بوعلام “مع الشاب فوضيل في عمل مشترك (ان دو ثروا سولاي ) .

وعرف الراحل بمواقفه الملتزمة تجاه عدة قضايا جوهرية خاصة ما تعلق بمشاكل ومعاناة المهاجرون مثل العنصرية والفقر و التهميش وغيرها من الأمور الأخرى .

هوارية عبدلي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
الطرقات، الإنارة العمومية والتزود بالمياه على رأس مطالبهم سكان حي البحيرة ببلدية وجانة يستغيثون ويطالبون بحقهم في التنمية المحلية ورقلة تنصيب رئيس جديد لأمن ولاية الأغواط إطلاق حملة تحسيسية للوقاية من حوادث المرور عشية الإحتفال بعيد الفطر أم البواقي انتعاش أسواق الملابس الجاهزة والعطور تأهبا لاستقبال العيد إصابة كهل في حادث مرور بفلفلة في سكيكدة إبراهيم مراد خلال زيارته لسكيكدة برنامج رئيس الجمهورية بخصوص مناطق الظل مستمر ميسي عبر سهول مدريد كالسهم... وأوبلاك حرمه من هدف أسطوري ليفاندوفسكي الاستثنائي... يدخل تاريخ البوندسليغا بهدف عالمي تشلسي يرد السيتي خاسراً ويحرمه من حسم لقب البريميرليغ الرابطة الثانية اتحاد عنابة في الصدارة، اتحاد البليدة نحو السقوط وتنافس حاد في الغرب الاتحادية الجزائرية لكرة القدم "الخضر" في مواجهة مالي وتونس وديا شهر جوان المقبل أقدم مجهولون على إضرام النار في المفرغة العشوائية للنفايات