وفاة الصحفي مهدي بوبعيو من إذاعة سكيكدة

3٬285

توفي الصحفي بالإذاعة الجزائرية من سكيكدة مهدي بوبعيو أمس بمستشفى القبة بالجزائر العاصمة، بعد أن ظل يعاني من مرض عضال ألزمه الفراش لأزيد من سنة, حسب ما علم من أفراد عائلته.

ويعد الفقيد و هو من مواليد 1973 بسكيكدة و أب لثلاثة أطفال أحد أبرز الوجوه الإعلامية بالولاية.

حيث تخرج من كلية الإعلام و الاتصال بجامعة الجزائر قبل التحاقه بإذاعة سكيكدة سنة 2003 تاريخ افتتاحها.

وقد تدرج الفقيد في المناصب كان آخرها حصوله على رتبة كبير المحققين بقسم الأخبار بإذاعة سكيكدة, إذ لم تمنعه إعاقته البصرية حيث كان يقدم الأخبار بتقنية البراي.

كما يشهد له بتفانيه في مهنته و نقل انشغالات المواطنين من خلال العمل الجواري الإذاعي.

للإشارة, فقد أصيب الفقيد بمرض عضال ألزمه الفراش، حيث تنقل بين عدة مستشفيات عبر الوطن، كان آخرها مستشفى القبة الذي قضى به عدة أشهر قبل أن توافيه المنية فجر يوم الأربعاء.

وسيوارى جثمان الفقيد الثرى يوم غد الخميس بمقبرة سكيكدة, حسب ما علم من أقاربه.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
فيروس كورونا :الصين تسجّل أول وفاة منذ ثمانية أشهر اليوم العربي لمحو الأمية : جمعية '' اقرأ ''تخلص أكثر من 2 مليون شخص من الأمية برج بوعريريج: حجز 25 قنطارا من اللحوم البيضاء غير صالحة للاستهلاك شقيقان يروجان المهلوسات بوصفات طبية بمدينة سكيكدة خنشلة: إنقاذ عائلة من موت محقق بحي 400 مسكن بوسط مدينة بسبب رفضه توقيع وثيقة غير قانونية مراسلة برلمانية بعد إقصاء مواطن من مشروع ترقوي بالخروب بقسنطينة بلجود:من الضروري رفع وتيرة العمل لتنمية مناطق الظل أحمد أويحي: أثناء المحاكمة الأولى لم تتح لي الفرصة للإدلاء بالشروحات الكافية حسب الناطق الرسمي للجنة رصد ومتابعة فيروس كورونا تسجيل 256 إصابة و209 تماثل للشفاء و5 حالات وفيات المتهمون في قضيتي تركيب السيارات وتمويل الحملة الانتخابية...... إعادة مساءلة مسؤولين من بينهم أحمد أويحيى وعبد المالك سلال أمن ولاية باتنـة خلال شهر ديسمبر 2020 الحصيلة الشهرية لنشاطات المصالح بأمر من رئيس الجمهورية السيد تبون إنهاء مهام وزير النقل لزهر هاني