وفاة الحارس الدولي الجزائري السابق سمير حجاوي

3٬160

توفي حارس المرمى السابق للمنتخب الجزائري لكرة القدم، سمير حجاوي بباريس، عن عمر يناهز 42 عاما، بعد صراع طويل مع المرض، حسب ما علم من وزارة الشباب والرياضة.

و أوضحت الوزارة: “طالب سمير حجاوي بإجلائه إلى الجزائر وكان مقررا أن يتحقق ذلك الاثنين. للأسف وافته المنية ساعات قليلة قبل موعد رحلته”.

وكان حارس مرمى نادي وفاق سطيف السابق قد نُقل من طرف وزارة الشباب والرياضة إلى إحدى مستشفيات فرنسا في شهر ديسمبر الفارط، بعد طلبه من السلطات العمومية التكفل بحالته الصحية ليعالج ورما سرطانيا أصابه في ضلعه الأيسر، لكن يبدو أن حالته الصحية ساءت في المدة الأخيرة.

وأطلق حجاوي (42 سنة) ليلة عيد الفطر المبارك نداء استغاثة للسلطات الجزائرية من أجل تسهيل مهمته في العودة إلى أرض الوطن حيا وملاقاة أفراد عائلته”قبل أن يعود في صندوق”، على حد تعبيره? في الفيديو الذي تداولته منصات التواصل الاجتماعي.

وكان مقررا أن يعود الحارس الفائز بكأس العرب للأندية مع وفاق سطيف سنة 2008، عبر طائرة طبيبة خاصة، بعدما استجابت وزارة الشباب والرياضة لندائه الثاني ورغبته بالعودة إلى أرض الوطن، قبل أن توافيه المنية مساء الأحد.

وأدى سمير حجاوي المولود في 16 فبراير 1979 بتلمسان، مشوارا كرويا محترما، حيث يضم ثلاث مشاركات دولية مع المنتخب الوطني للأكابر عام 2007.

ومن ناحية الألقاب، توج الحارس حجاوي بلقبي البطولة الجزائرية في 2007 و 2009 بألوان وفاق سطيف.

كما فاز بنسختين من كأس الجزائر في 1998 و 2002 بقميص وداد تلمسان، ناهيك عن كأس الجزائر  2007 مع أولمبي الشلف.

وتوج حجاوي عام 1998 بكأس العرب للأندية الأبطال بمعية فريق وداد تلمسان، ليعود و يتوج بها في حلتها الجديدة “رابطة أبطال العرب” على مرتين بألوان وفاق سطيف، في 2007 و 2008.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::