وزير الصحة رفقة والي ولاية عنابة

تدشين مستشفى للاستعجالات 165 سريرا

27

أشرف وزير الصحة “عبد الحق سايحي” برفقة والي عنابة “بريمي جمال الدين” على وضع حيز الخدمة المستشفى الجهوي للاستعجالات الطبية الجراحية بالبوني بعنابة،بقدرة استيعاب تصل إلى 165 سرير.

هذا ويعد هذا المستشفى الإستعجالى الذي يتربع على مساحة 3,8هكتار، اقطبا ذا أهمية كبيرة في المجال الصحي بالنسبة لولاية عنابة وكقطب جهوي يستقبل المرضى من الولايات الشرقية الأخرى إلى جانب تخفيف الضغط عليها .

ومن شأن هذا المرفق الحيوي الذي أنجز وفق معايير عصرية،توفير خدمات نوعية للمواطن الذي يوجد في حالة استعجالية مع وضع تحت تصرفه جميع المستلزمات الضرورية .

دليلة. ب

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
من توقرت وزير السياحة يؤكد : مرافقة الدولة للمستثمرين والحرفيين في الطرز التقليدي لمكافحة "الصامت القاتل" وزير الصناعة أحمد زغدار " الواقع يفرض منح اهتمام خاص لمعايير الجودة وشروط الأمان برلمانيون أفارقة يشيدون : الجزائر "تبقى الرائدة في تسوية النزاعات في افريقيا" وزير الداخلية إبراهيم مراد: طريق رقان -برج باجي مختار- تيمياوين " رهاننا التنموي الأبرز " بالمنطقة الطارف ... حملة تحسيسية للوقاية من مخاطر الاختناق بغاز أحادي أكسيد الكربون(CO) سوق أهراس: الاحتفال باليوم العالمي للجمارك بتكريمات وترقيات وتقديم إحصاءات وزير التعليم العالي يستقبل سفير روسيا بالجزائر الرئيس تبون: ضرورة استحداث لجنة للحكام تساهم في فض النزعات مجمع سوناطراك يعلن عن قبول 101 مترشح فائز مؤتمر 17 لمنظمة التعاون الإسلامي.... انتخاب أعضاء هيئة المكتب باتنة....يوم مفتوح حول الكشافة الاسلامية الجزائرية برأس العيون عنابة ... سكان قرية بوقصاص أحمد ينتظرون حافلات نقل إضافية وسيارات أجرة برحال