وزير الصحة رفقة والي ولاية عنابة

تدشين مستشفى للاستعجالات 165 سريرا

73

أشرف وزير الصحة “عبد الحق سايحي” برفقة والي عنابة “بريمي جمال الدين” على وضع حيز الخدمة المستشفى الجهوي للاستعجالات الطبية الجراحية بالبوني بعنابة،بقدرة استيعاب تصل إلى 165 سرير.

هذا ويعد هذا المستشفى الإستعجالى الذي يتربع على مساحة 3,8هكتار، اقطبا ذا أهمية كبيرة في المجال الصحي بالنسبة لولاية عنابة وكقطب جهوي يستقبل المرضى من الولايات الشرقية الأخرى إلى جانب تخفيف الضغط عليها .

المزيد من المشاركات

تحميل العدد:2974

تحميل العدد:2973

تحميل العدد:2972

ومن شأن هذا المرفق الحيوي الذي أنجز وفق معايير عصرية،توفير خدمات نوعية للمواطن الذي يوجد في حالة استعجالية مع وضع تحت تصرفه جميع المستلزمات الضرورية .

دليلة. ب

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
سدراتة في سوق أهراس: إجراء قرعة الاستفادة من حصة 316 سكن اجتماعي الأفلان والأرندي طرفي الملعب: ماء "السينا " يغلي في مستغانم !.. زيغود يوسف في قسنطينة: وعد وزاري بالتكفل بمشروع حماية المدينة من الفيضانات خلافة جمال بلماضي: تسريب القائمة القصيرة للمرشحين على رأس الفريق الوطني مجلس الأمة: جلسة علنية غدا الخميس لتوجيه أسئلة شفوية لأعضاء من الحكومة ندوة تكوينية لفائدة الصحفيين حول مكانة الغاز في العلاقات الدولية أديس أبابا: افتتاح أشغال الدورة العادية ال44 للمجلس التنفيذي للاتحاد الإفريقي عطاف يجري بأديس أبابا محادثات ثنائية مع نظيره البورندي قمة منتدى الدول المصدرة للغاز بالجزائر: ضمان الظروف المثالية لإنجاح الحدث ملف التفجيرات النووية الفرنسية بالصحراء الجزائرية يحظى باهتمام كبير من طرف السلطات العليا وزير الاتصال يحث من تلمسان على ضرورة تحسين اداء مراكز البث الاذاعي والتلفزي إرهابيان يسلمان نفسيهما وتوقيف آخر بالناحية العسكرية السادسة