وزير الخارجية عطاف يحل ببكين لحضور الاجتماع الوزاري العاشر

8

للمشاركة في منتدى التعاون العربيالصيني 

حل وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج،أحمد عطاف،أمس الثلاثاء،بالعاصمة الصينية بكين،للمشاركة في الاجتماع الوزاري العاشر لمنتدى التعاون العربي- الصيني،وذلك بتكليف من رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون،حسب ما أفاد به بيان للوزارة.

                     وسيلتئم هذا الاجتماع الوزاري تزامنا مع حلول الذكرى العشرين لتأسيس منتدى التعاون العربي- الصيني،“مشكلا بذلك فرصة لتقييم مسيرة الشراكة بين الجانبين طيلة العقدين الماضيين،وكذا بحث سبل وآفاق تعزيز هذه الشراكة في مختلف أبعادها السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية .

                  وفضلا عن مشاركته في أشغال هذا الاجتماع سيكون للوزير عطاف خلال تواجده ببكين برنامج ثنائي،حيث من المنتظر أن يجتمع مع نظيره الصيني،وانغ يي،وأن يجري لقاءات ثنائية مع عدد من المسؤولين الصينيين،وذلك في إطار متابعة تنفيذ النتائج الهامة التي توجت بها زيارة الدولة التي قام بها رئيس الجمهورية،السيد عبد المجيد تبون إلى الصين شهر جويلية من العام المنصرم..

آسيا موساوي

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
في كلمة قرأها نيابة عنه وزير الصحة في مؤتمر عمان،رئيس الجمهورية: الوضعية المأساوية لسكان قطاع غزة وصمة عار في تاريخ الإنسانية مساهمتها المالية المسبقة لصالح الفلسطينيين وتسير دولتهم: الرئيس تبون يعلن عن تسديد الجزائر للشطر الثاني للسنة الجارية مجلة الجيش في افتتاحية حملت "الجزائر الجديدة .. غد أفضل وآفاق أرحب": الجيش يواصـل تأدية مهامه الدستورية دون هـوادة وباقتـدار منذ بدء عدوان الإسرائيلي على قطاع غزة: ارتفاع حصيلة الشهداء الصحفيين إلى 150 شهيدا على مستوى مقر السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات بالجزائر العاصمة: الشروع في سحب الاستمارات من قبل الراغبين في الترشح للرئاسيات اضطراب جوي ممطر بالغرب والوسط على مدار 5 أيام وموزعين على 2893 مركز إجراء عبر التراب الوطني: أزيد من 860 ألف مترشح يشرعون في اجتياز امتحانات بكالوريا 2024 التاريخ صناعـة ومواقف..!؟ سوناطراك تنظم حملة تشجير بمنتزه “دنيا بارك” بدالي إبراهيم في تصريح لوزير التربية الوطنية،بلعابد،من ولاية المنيعة: امتحان شهادة البكالوريا في يومه الأول تم في ظروف“ممتازة” هلاك 5 أشخاص وإصابة 283 آخر بجروح خنشلة : فرقة البحث والتدخل توقيف شخصين وحجز مؤثرات عقلية