وزير الخارجية ” صبري بوقدوم ” يزور ليبيا رفقة وفد رفيع المستوى

2٬781

يشرع  وزير الشؤون الخارجية اليوم بزيارة عمل إلى دولة ليبيا، رفقة وزير الداخلية والجماعات المحلية “كمال بلجود”  ووفد رفيع المستوى.

 

و حسب بيان لوزارة الشؤون الخارجية سوف  يعقد بوقدوم  بمعية الوفد المرافق له لقاءات مع كبار المسؤولين في السلطة التنفيذية الليبية الجديدة على مستوى كل من المجلس الرئاسي وحكومة الوحدة الوطنية إلى جانب المجلس الأعلى للدولة، لتدارس العلاقات الثنائية على مختلف الأصعدة وكذا آفاق عملية التسوية السياسية للأزمة الليبية.

 

وتأتي هذه الزيارة في إطار الجهود المبذولة لترقية العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وتقديم الدعم للأطراف الليبية في مواجهة التحديات الراهنة، لاسيما فيما يتعلق بتنفيذ خارطة الطريق لضمان حل سلمي وشامل للأزمة.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
المرتكبة من طرف الصهاينة في مخيم النصيرات بقطاع غزة: الاتحاد البرلماني العربي يندد بأشد وأقسى العبارات بالجريمة تقديـم موثـق وخبيـر قضائـي وفتـح تحقيـق ضـد تسعة متهمين الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بتيلاطو :الإطاحة بشبكتين إجراميتين لسرقة المواشي باتنة: فرقة الدرك الوطني بوادي الشعبة توقيف مسبوق قضائيا ومحل أمرين بالقبض هـوان الأمة من ضعفها وتفرقها..!؟ الوادي : عام حبسا نافذا مع الأمر بالإيداع في كلمة قرأها نيابة عنه وزير الصحة في مؤتمر عمان،رئيس الجمهورية: الوضعية المأساوية لسكان قطاع غزة وصمة عار في تاريخ الإنسانية مساهمتها المالية المسبقة لصالح الفلسطينيين وتسير دولتهم: الرئيس تبون يعلن عن تسديد الجزائر للشطر الثاني للسنة الجارية مجلة الجيش في افتتاحية حملت "الجزائر الجديدة .. غد أفضل وآفاق أرحب": الجيش يواصـل تأدية مهامه الدستورية دون هـوادة وباقتـدار منذ بدء عدوان الإسرائيلي على قطاع غزة: ارتفاع حصيلة الشهداء الصحفيين إلى 150 شهيدا على مستوى مقر السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات بالجزائر العاصمة: الشروع في سحب الاستمارات من قبل الراغبين في الترشح للرئاسيات اضطراب جوي ممطر بالغرب والوسط