وزير التجارة “كمال رزيق” يؤكد…كل مايتبع للقطاع خاضع للإجراءات الوطنية لمكافحة كوفيد-

3٬483

أكد وزير التجارة كمال رزيق يوم أمس بالجزائر أن كل المؤسسات التكوينية التابعة لقطاع التجارة ستخضع للإجراءات الوطنية التي ستتخذها الحكومة لمكافحة انتشار وباء كورونا، حسبما افاد به بيان للوزارة.

و قال رزيق خلال ترأسه بمقر الوزارة لاجتماع خاص بالمؤسسات التكوينية التابعة للقطاع بأن هذه الاخيرة “ستخضع كلها للإجراءات الوطنية التي ستتخذها الحكومة في مجابهة انتشار وباء فيروس كورونا وتكملة واستئناف البرنامج الدراسي على غرار باقي القطاعات التعليمية الأخرى مثل التعليم العالي والبحث العلمي و الاطوار التعليمية الثلاث لوزارة التربية الوطنية و مراكز التكوين والتعليم المهنيين”، يضيف ذات المصدر.

و كان الوزير قد استمع خلال هذا الاجتماع لعرض حال قدمه مسيرو كل من المدرسة الجزائرية للأعمال ومدرسة الغرفة الجزائرية للتجارة والصناعة ومركز التكوين التجاري (CEIAFAC) حول جميع الإجراءات المتخذة في ظل انتشار وباء كورونا من حيث برنامج الدروس وأجندة التربصات ومناقشة مذكرات التخرج.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
المخابرات الإسبانية تحذر التقارب المغربي الصهيوني خطرا باتنة عناصر الأمن الحضري الـ 11 توقيف معتدي على أعوان الأمن بإقامة جامعية وزارة الصحة وبشأن كورونا خلال 24 ساعة الأخيرة تسجيل 192 إصابة و152 تماثل للشفاء و5 وفيات يشمل مختلف المواد الأساسية الواسعة الاستهلاك والمدعمة مديرية التجارة تتخذ إجراءات لتتبع تموين السوق بأم البواقي الأدب الجزائري المفرنس..!؟ تحوّلت إلى مشكلة أسرية وتربوية دروس الدعم.. بين الحاجة والضرورة الحتمية الملحقة الادارية للفرع البلدي " الصفي" الزعفران بولاية الجلفة مغلقة منذ أكثر من 7 سنوات متتالية سيتم على مستوى كافة الجهات القضائية ويوم 20 ديسمبر إجراء انتخابات أعضاء المجلس الأعلى للقضاء السلالة المتحورة “أوميكرون”حسب وزارة الصحة السعودية إصابة تسجيل حالة إصابة بالمملكة لمواطن قادم من المغرب العربي بحضور ملفت وعلى مدار ثلاثة أيام من اليوم وفي وهران انعقاد المؤتمر الثامن حول السلم والأمن في أفريقيا في ندوة صحفية رئيس جبهة المستقبل"بلعيد عبد العزيز"أساس عمل الحزب هو كسب ثقة الشعب قبل أصواتهم معايير إنتاج الأفلام الثورية..!؟