وزير الاتصال يحث من تلمسان على ضرورة تحسين اداء مراكز البث الاذاعي والتلفزي

24

أكد وزير الاتصال, محمد لعقاب, اليوم الأربعاء بولاية تلمسان, على ضرورة تحسين أداء مراكز البث الإذاعي والتلفزي وتحقيق “تغطية شاملة” كفيلة “بضمان وصول الصوت الاذاعي والصورة التلفزيونية لكافة الموطنين”.
ودعا الوزير, لدى معاينته لمركز البث الإذاعي والتلفزي بجبل الناظور ببلدية تيرني بني هديل, في إطار اليوم الثاني من زيارة عمل الى الولاية, إلى تحسين وتطوير أداء مثل هذه المراكز من خلال التخطيط “لتحقيق تغطية شاملة خاصة بمناطق تداخل أمواج البث وضمان وصول الصوت الإذاعي والصورة التلفزيونية لكل مواطن مع ضمان خدمات مستمرة وذات جودة”.
وأسدى السيد لعقاب تعليمات لمسؤولي هذا المركز التابع للمؤسسة الوطنية للبث الإذاعي والتلفزي بإعداد تقرير مفصل عن هذه المنشأة وأجهزة الإرسال يتم فيه تحديد كل الاحتياجات الضرورية بدقة كالعقار المخصص للتوسعة وانجاز المشاريع ذات الصلة وكذا الموارد البشرية من مهندسين ومستخدمين.
وأشار في هذا الصدد إلى أنه لضمان خدمات ذات جودة لا بد من مضاعفة عدد المستخدمين بهذا المركز وكذا المعدات التقنية خاصة وأن الحكومة مستعدة لمرافقة هذا المسعى.
للتذكير فقد شملت زيارة وزير الاتصال إلى ولاية تلمسان, التي دامت يومين, اشرافه أمس على افتتاح ندوة فكرية بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للإذاعة الذي أختير له شعار “مائة عام من التربية و التعليم و الترفيه”, فضلا عن زيارته لمقر إذاعة تلمسان الجهوية ونادي الصحفي الصغير بدار الشباب “الإخوة بربار” ببلدية منصورة.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
"الكاف" في قفص الاتهام: أبرزها رفع شكوى "للفيفا".. هذه هي خطة "الفاف" للدفاع عن اتحاد العاصمة تضاعفت قيمة عمورة السوقية 4 مرات: سانت جيلواز.. عمورة للبيع لمن يدفع أكثر من 20 مليون يورو لا مفر من الرحيل عن ليل: بعد إهانة ليل.. صديق آدم وناس يكشف "المؤامرة "الفرنسية سكيكدة: حجز 13 كلغ من المرجان خلال الثلاثي الأول من السنة الجارية الولاية استرجعت أزيد من 45 هكتار من العقار الصناعي: وزير الصناعة يأمر من قسنطينة بتطوير المنصة الرقمية للوكالة الوطنية للأدوية وزير الأشغال يؤكد من عنابة:  مرافقة المشاريع الوطنية الكبرى وتحديد آجال انجازها لتطوير المشاريع القطاعية بالجزائر  عنابة:  استزراع آلاف وحدة من صغار سمك "التيلابيا" في أحواض سقي الفلاحين سونلغاز تبسة: 190 مليار سنتيم مستحقات المديرية اتجاه زبائنها الفريق أول السعيد شنڨريحة في زيارة عمل وتفقد إلى الناحية العسكرية الثالثة المجمع الجزائري للغة العربية يعلن عن تأسيس الجائزة الوطنية في علوم اللغة العربية الخطوط الجوية الجزائرية : عرض جديد موجه للعائلات الجزائرية في العطلة الصيفية الاجتماع التشاوري الأول بين قادة الجزائر وتونس وليبيا: ضرورة توحيد المواقف وتكثيف التشاور والتنسيق