الجوية الجزائرية ليست في حالة إفلاس

0 236

قال وزير الأشغال العمومية و النقل السيد عبد الغني زعلان أمس، أن شركة الخطوط الجوية الجزائرية” ليست في حالة إفلاس و إنما تمر بوضعية مالية توصف بالصعبة” داعيا إلى وضع المطالب الاجتماعية جانبا إلى حين تحسن هذه الوضعية.


و عقب اختتام أشغال جلسة الاستماع التي نظمتها لجنة التجهيز و التنمية المحلية لمجلس الأمة حول المشاريع الكبرى الهيكلية للقطاعي أجاب السيد زعلان على سؤال للصحافة حول الحركة الاحتجاجية التي عرفتها شركة الخطوط الجوية الجزائرية مؤخرا حيث قال أن إدارة و طاقم الشركة الوطنية قاموا باتخاذ إجراءات و هي بصدد إعداد مخطط لتطوير المؤسسة.،و أضاف أن “الشركة ليست في حالة إفلاس كما يروج له و إنما تمر بوضعية مالية توصف بأنها صعبة”.
و صرح الوزير أن “وضعية الجوية الجزائرية تتطلب منا جميعا- بما فيهم المشرفين على الشركة و الشركاء و المواطنين- وضع اليد في اليد و وضع مطالب العمال و الزيادات المتكررة جانبا لفترة و العمل على تحسين الوضعية المالية للشركة و صورتها لانها تهمنا جميعا و لابد أن نعمل كل ما في وسعنا”.

آسيا موساوي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
عنابة:الحماية المدنية وسونلغاز .... خرجات ميدانية واسعة لتحسيس للسكان بمخاطر تسربات الغاز عنابة ... الإطاحة بأربعة مجرمين محل بحث من طرف الأمن ببرحال سكيكدة ... الآلاف يشيعون جثمان جمال الدين شاوي إلى مثواه الأخير بمقبرة السبت "الجزائرية للمياه" بسوق أهراس ... إطلاق تطبيق الكتروني لتسديد فاتورة الاستهلاك وغيرها من الخدمات برج بوعريريج ... انطلاق القافلة الإعلامية الولائية للتعليم والتكوين المهنيين خنشلة ... حملة تحسيسية للتعريف بقطاع التكوين المهني وعروض الدورة عنابة: حصص السكنات الريفية والاجتماعية تعزز استقرار العائلات في أراضيها جيجل ... عمال عقود ما قبل التشغيل في القطاع الاقتصادي يعودون للاحتجاج في حوادث متفرقة... اختناق 13 شخصا في عدة ساعات بقسنطينة مسابح وملاعب رياضية إنجاز 10 مشاريع رياضية وشبانية في الأفق بسوق أهراس وزيري التجارة وترقية الصادرات والصناعة من برج بوعريريج: الدعوة لضرورة مضاعفة الجهود لرفع من نسبة الإدماج المنتج الجزائري نحـو قانـون إعـــلام متصالـح..؟!