الجوية الجزائرية ليست في حالة إفلاس

0 204

قال وزير الأشغال العمومية و النقل السيد عبد الغني زعلان أمس، أن شركة الخطوط الجوية الجزائرية” ليست في حالة إفلاس و إنما تمر بوضعية مالية توصف بالصعبة” داعيا إلى وضع المطالب الاجتماعية جانبا إلى حين تحسن هذه الوضعية.


و عقب اختتام أشغال جلسة الاستماع التي نظمتها لجنة التجهيز و التنمية المحلية لمجلس الأمة حول المشاريع الكبرى الهيكلية للقطاعي أجاب السيد زعلان على سؤال للصحافة حول الحركة الاحتجاجية التي عرفتها شركة الخطوط الجوية الجزائرية مؤخرا حيث قال أن إدارة و طاقم الشركة الوطنية قاموا باتخاذ إجراءات و هي بصدد إعداد مخطط لتطوير المؤسسة.،و أضاف أن “الشركة ليست في حالة إفلاس كما يروج له و إنما تمر بوضعية مالية توصف بأنها صعبة”.
و صرح الوزير أن “وضعية الجوية الجزائرية تتطلب منا جميعا- بما فيهم المشرفين على الشركة و الشركاء و المواطنين- وضع اليد في اليد و وضع مطالب العمال و الزيادات المتكررة جانبا لفترة و العمل على تحسين الوضعية المالية للشركة و صورتها لانها تهمنا جميعا و لابد أن نعمل كل ما في وسعنا”.

آسيا موساوي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
حسب ما أفادت به وزارة الصحة وخلال 24 ساعة الأخير تسجيل 124 إصابة و176 تماثل للشفاء و16 وف بغية استخراج المستخلصات الصيدلانية ومواد التجميل 158 كلم خاصة بغرس التين شوكي بباتنـــة إثر تغيرات طرأت على لون وذوق ورائحة المياه بجيجل بيان للجزائرية للمياه يطمئن على جودة المياه بالعوانة بعد الالتهاب الغير مبرر لأسعار اللحوم البيضاء والمواد الأساسية دعوات المقاطعة قد تأتي أكلها بعد تجاوزها مستويات قياسية..؟ بعيدا عن هموم مهنة المتاعب..!؟ شركة الخطوط الجوية الجزائرية قد تلجأ لطلب مساعدات مالية الاستئناف الجزئي للنشاط يمثل 07 % من برنامجها العادي على خلفية مقتل الإمام وأستاذ التعليم القرآني خالد صالحي مجلس الأئمة.. ضرورة تعميق التحقيق في القضية توضيح من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بخصوص توظيف حاملـي شهـادة الدكتـوراه والماجستيـر خلال حفل تكريم أبطال الجزائر بنادي عيسى مسعودي، محمد بغالي : إبرام اتفاقية تعاون لمدة سنة مع الرياضيين البارالمبين بالقطب الجزائي الاقتصادي والمالي بمحكمة بالعاصمة تواصل الاستماع إلى المتهمين والشهود في قضية حميد ملزي حسب بيان صادر عن وزارة الشؤون الدينية والأوقاف رفع الحظر عن صلاة الصبح مع الالتزام بالتدابير الوقائية توقيف سارق أغراض خاصة بالترصيص من داخل مركبة بقسنطينة