الجوية الجزائرية ليست في حالة إفلاس

0 139

قال وزير الأشغال العمومية و النقل السيد عبد الغني زعلان أمس، أن شركة الخطوط الجوية الجزائرية” ليست في حالة إفلاس و إنما تمر بوضعية مالية توصف بالصعبة” داعيا إلى وضع المطالب الاجتماعية جانبا إلى حين تحسن هذه الوضعية.


و عقب اختتام أشغال جلسة الاستماع التي نظمتها لجنة التجهيز و التنمية المحلية لمجلس الأمة حول المشاريع الكبرى الهيكلية للقطاعي أجاب السيد زعلان على سؤال للصحافة حول الحركة الاحتجاجية التي عرفتها شركة الخطوط الجوية الجزائرية مؤخرا حيث قال أن إدارة و طاقم الشركة الوطنية قاموا باتخاذ إجراءات و هي بصدد إعداد مخطط لتطوير المؤسسة.،و أضاف أن “الشركة ليست في حالة إفلاس كما يروج له و إنما تمر بوضعية مالية توصف بأنها صعبة”.
و صرح الوزير أن “وضعية الجوية الجزائرية تتطلب منا جميعا- بما فيهم المشرفين على الشركة و الشركاء و المواطنين- وضع اليد في اليد و وضع مطالب العمال و الزيادات المتكررة جانبا لفترة و العمل على تحسين الوضعية المالية للشركة و صورتها لانها تهمنا جميعا و لابد أن نعمل كل ما في وسعنا”.

آسيا موساوي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
الأدب الجزائري المكتوب الفرنسية..!؟ بمحكمة القطب الجزائي بسيدي امحمد بالغرفة الرابعة التحقيق مع سلال في قضية فندق يوقاريثن ببجاية في تصريح لوزير الطاقة والمناجم، محمد عرقاب: على سونلغاز توفير خدمة ذات جودة للمواطنين كان يمكن تعميم الصيرفة الإسلامية على البنوك العمومية،مسدور: لا يمكن الحكم على نجاحها من عدمه قبل مرور خمس سنوات مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي توقيف 49 تاجر وحجز 12 قنطار مخدرات قالوا من خلال استقدام مفتين أكفاء ومؤهلين،سامية قطوش: مهام الفتوى تبقى حصرية لوزارة الشؤون الدينية والأوقاف لدى إشرافه على تدشين أول مسرع للمؤسسات الناشئة في الجزائر مرافقة المشاريع الابتكارية للشباب تعد من أولويات عمل الحكومة في لقاء مع صحافيين بثّه التلفزيون العمومي،الرئيس تبون: لن تكون هناك علاقات حسنة على حساب التاريخ أو الذاكرة بعيدا عن عقدة المستعمر السابق،الرئيس عبد المجيد تبون: الجزائر تقيم علاقات طيبة مع فرنسا رغم وجود لوبيات وزارة الشؤون الدينية والأوقاف إقامة صلاة الاستسقاء السبت المقبل الاتجاه نحو النظام شبة الرئاسي ..!؟ في بيان صادر عن وزارة الصناعة الصيدلانية فرق تفتيشية بين قطاعي الصناعة الصيدلانية والتجارة