وزطشي تحت الضغط

0 198

سيكون الأول من أوت المقبل، موعد إعلان اسم المدرب الجديد للمنتخب الجزائري، على حد تأكيدات الاتحاد المحلي لكرة القدم، رغم أنه لا شيء يوحي بذلك، حتى الآن.


ويبدو أن رئيس الاتحاد، خير الدين زطشي، قد استوعب عتاب وزير الشباب والرياضة، محمد حطاب، حيث كشف عن قائمة المدربين الذين يتفاوض معهم، بعدما تكتم طويلًا حول الأمر.
ويعيش زطشي تحت ضغط شديد حاليًا، من طرف الجماهير والسلطات الحكومية، لا سيما أنه يدرك جيدا، أنه لم يعد يمكنه ارتكاب الأخطاء، بعد ما حدث مع الإسباني لوكاس ألكاراز، ورابح ماجر.
وعقب فشل ماجر على رأس الخضر، طالبت جهات نافذة في الحكومة، رئيس اتحاد كرة القدم، بالتعاقد مع مدرب أجنبي، بشرط أن يكون متحدثًا للفرنسية، كي يستطيع التواصل مع اللاعبين، رغم أن عامل اللغة في كرة القدم، غير مهم بشكل كبير.
وقد طُرح اسم المدرب الهولندي، بيرت فان مارفيك، على اتحاد الكرة، غير أن المفاوضات معه لم تنطلق، قبل أن يُحذف نهائيا من القائمة.
وهو نفس ما حدث مع المدرب الإيطالي، كلاوديو رانييري، الذي تخوف من قبول المهمة، قبل وقت قصير من موعد لقاء جامبيا، المقرر يوم 7 سبتمبر المقبل، ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
بسبب تأخر تسوية مستحقات العمال المالية اجتماع طارئ بمديرية الصحة لوقف احتجاج بمستشفى زيغود يوسف بقسنطينة أم البواقي الاعتداء على طالبة جامعية بالسلاح الأبيض بالتزامن مع سهرات رمضان فرقة "الأصيل للإنشاد والمديح" تحيي حفلا إنشاديا بخنشلة غرداية معالجة 724 قضية خلال 3 أشهر الأخيرة الأغواط سارقي المحلات التجارية في قبضة الأمن قال أنها تفوقت على نظيرتها اليابانية وزير النقل يشيد بالكفاءات الجزائرية المشرفة على إعادة الاعتبار لنفق جبل الوحش حريق في سيارة بمدينة سكيكدة سكيكدة إصابة ستيني في حادث مرور بتمالوس تندوف أطباق رمضانية وعادات متوارثة تميز موائد الشهر الفضيل قضية فساد بمؤسسة التسيير السياحي لتيبازة 6 سنوات سجنا في حق مديرين عامين سابقين بمناسبة حلول الشهر الفضيل فتح 17 مركزا لإفطار الصائمين على مستوى كل بلديات جيجل مع أجواء بداية رمضان بالغرب الجزائري وبالتحديد تلمسان ...... ظهور محلات متخصصة في بيع المملحات المعدة من البيوت