وزارة الفلاحة والتنمية الريفية

فتح مسابقة للتوظيف بالإدارة المركزية

16

أعلنت وزارة الفلاحة والتنمية الريفية في بيان لها،أمس،عن فتح مسابقة للتوظيف الخارجي على أساس الشهادة،تتعلق ب 55 منصب شغل بالإدارة المركزية.

ويتعلق الأمر،برتبة مهندس دولة في الزراعة،مهندس دولة في الموارد المائية،طبيب بيطري،مهندس دولة في الإعلام الآلي،مهندس دولة في الإحصائيات،مترجم،وثائقي أمين المعلومات، متصرف محلل،متصرف،مساعد متصرف،ملحق رئيسي بالإدارة،كاتب مديرية رئيسي،كاتب مديرية.

وبخصوص إيداع الملفات يتم على مستوى مقر الوزارة،بالمديرية الفرعية للموارد البشرية والتكوين،ابتداء من 18 سبتمبر الجاري،على أن تمتد العملية إلى غاية 9 أكتوبر 2023 .

أما بخصوص المناصب الممنوحة في إطار 250 منصب شغل،فإنه سيتم الإعلان عنها من طرف المديريات والمؤسسات العمومية تحت الوصاية،وكذا المديرية العامة للغابات.

آسيا موساوي

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
هـل الشعر ديـوان العـرب..؟! أسبوع للذاكرة:"وطنٌ يحبه الجميع..وطنٌ لا يُستعبد ولا يضيع" حسب بيان للسلطة الوطنية المستقلة للانتخابات: آخر أجل لإيداع التصريح بالترشح منتصف ليل هذا الخميس من خلال البيان الختامي للاجتماع المنعقد بمدينة تمنراست: أعيان الأهقار يعربون عن دعمهم لترشح عبد المجيد تبون لعهدة ثانية قصد الولوج بسهولة لمنصة التسجيل واختيار الشعب بالجامعة: وزارة التعليم العالي تضع رمز استجابة سريع للناجحين في البكالوريا السلطات المحلية في مدينة دير البلح بوسط قطاع غزة: محطات معالجة الصرف الصحي توقفت عن العمل لنفاذ الوقود قال من أجل إيجاد موازنة بين البلديات الريفية والحضرية،الرئيس تبون: إعـادة النظـر فـي التقسيـم الإقليمي الحالي أصبـح ضـرورة حتميـة بهدف تحقيق المزيد من تطلعات الشعب الجزائري: فعاليات المجتمع المدني ترحب بإعلان الرئيس تبون الترشح قال المساند للحقوق التي أقرتها المواثيق الأممية،قوجيل: نؤكد على موقف الجزائر الثابت والداعم للشعب الصحراوي في نشرية لمصالح الأرصاد الجوية: الطقس اليوم جد حار بالمناطق الداخلية الجزائر تشارك من خلال ممثلتها في مناقشة تنفيذ معاهدة الحظر استشهاد عديد المواطنين الفلسطينيين فجر أمس