وزارة العدل تصدر بيانا بخصوص العفو الرئاسي الذي أعلن عنه رئيس الجمهورية

3٬376

اعلنت مصالح وزارة العدل أنه أُفرج عن 21 شخصا محكوم عليهم نهائيا بعقوبات الحبس النافذ لأفعال مرتبطة باستعمال الشبكات الاجتماعية أو مرتكبة أثناء التجمهر.

المزيد من المشاركات

وجاء في بيان للوزارة أن الجهات القضائية المختصة شرعت ابتداء من اليوم في الإفراج عن الأشخاص الغير محكوم عليهم نهائيا والمتورطين في أفعال مشابهة، ليبلغ بذلك العدد الإجمالي للمُفرج عنهم من الفئتين حد الساعة 33 شخصا.

وأعلن رئيس الجمهورية في خطابه الموجه للأمة سهرة أمس أنه وقع مرسوما رئاسيا يُفرج بموجبه على أشخاص محكوم عليهم نهائيا وآخرين محل متابعة محسوبون على الحراك الشعبي ويصل عددهم إلى 60 شخصا.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
الطريقة الصحيحة لاسترجاع البطاقة الذهبية بعد حجزها في الموزع الآلي الطارف : العثور على جثة غريق في حالة متقدمة من التعفن بالقالة فيروس كورونا : 183 إصابة جيدة و4 وفيات خلال 24 ساعة الاخيرة عبد الرحمن بن بوزيد : إشادة بهبات أبناء الجالية الوطنية المقيمة بالخارج رئيس مجلس الأمة، صالح قوجيل،يؤكد: " الديمقراطية الحقيقية تعد "مناعة للجزائر " التجمع الوطني الديمقراطي،يوجه : دعوة للتوجه نحو انتخابات تشريعية في أقرب الآجال " " لمواجهة التحديات، االفريق السعيد شنقريحة : " يتعين على الجميع تعزيز الوحدة الوطنية" رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون،يدعو : الاتحاد العام للعمال الجزائريين "للانخراط" في مسعى تقوية الجبهة الاجتماعية المؤسسة العمومية لنقل الحضري للجزائر العاصمة تمديد في بعض الخطوط استجابة لطلبات المسافرين حسب ما وكالة "سبوتنيك" الروسية النفط الخام يتجاوز الـ 66 دولار 24 فيفري،الذكرى والعبرة..!؟ الناطق الرسمي للجنة رصد ومتابعة فيروس كورونا تسجيل 185 إصابة و157 تماثل للضفاء و3 وفيات